No Script

ثلاث مباريات اليوم أبرزها بين القادسية والجهراء

كاظمة - العربي... في افتتاح «الطائرة»

No Image
تصغير
تكبير

يبدأ كاظمة حامل اللقب مشوار الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز في الكرة الطائرة، بمواجهة قوية امام العربي، في الساعة 7:00 مساء اليوم، في افتتاح المرحلة الاولى من النسخة 53 للمسابقة التي تشهد مشاركة 6 اندية احتلت مقدمة ترتيب بطولة الاتحاد التي اختتمت الشهر الماضي.
وتقام المباراة على صالة النادي «البرتقالي» التي تشهد، في الساعة 5:00 مساء، مباراة تجمع «الكويت» وصيف حامل اللقب واول بطولة الاتحاد مع التضامن، في حين يلعب القادسية على صالته مع الجهراء، في الساعة 6:30 مساء.
يذكر ان كاظمة فاز على «الكويت» في نهائي دوري الموسم الماضي، في حين حل القادسية ثالثا على حساب العربي. كما نال «العميد» لقب بطولة الاتحاد متقدماً على كاظمة، القادسية، الجهراء، التضامن والعربي.
ويأمل «البرتقالي» في ان يعوض خيبة بطولة الاتحاد التي تلقى فيها خسارة وحيدة امام «الأبيض»، وهو سبق له ان تغلب من خلالها، على العربي 3-1.
كما يمني «الكويت» النفس في تحقيق الهدف ذاته، وقد سبق له ان هزم التضامن من خلال البطولة نفسها بنتيجة بثلاثة اشواط نظيفة.
اما مباراة القادسية والجهراء، فستكون الاقوى، اليوم، حيث سبق للاول ان فاز على الثاني بثلاثة اشواط بيضاء في بطولة الاتحاد.
يذكر ان الدوري الممتاز يتألف من 10 مراحل تختتم في 26 مارس المقبل، ويشهد تأجيل 4 لقاءات لـ«الكويت» الذي سيخوض غمار بطولة الاندية العربية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي