No Script

المنصور خضع لعملية جراحية في ألمانيا

الروضان يطلب تأجيل اجتماع مجلس إدارة «الهيئة»

u0623u062du0645u062f u0627u0644u0645u0646u0635u0648u0631
أحمد المنصور
تصغير
تكبير
طلب وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان تأجيل اجتماع مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة والذي كان مقررا مساء اليوم الى الغد لارتباطه بعدد من الاجتماعات في الوزارتين.

ومن المقرر ان يطلع مجلس الإدارة في اجتماعه على آخر المستجدات في ملف ازمة الرياضة والتصور النهائي للقانون الرياضي الجديد، والذي سيحل بدلاً من القانون الرياضي الحالي 34 للعام 2016.

وكان الروضان أعلن أخيرا بأن قانون الرياضة بات شبه جاهز وأن هناك توافقاً مع أعضاء لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة، حول الموضوع.

وأكد بأن القانون الجديد سيأتي متوافقاً ومشابهاً للقوانين الرياضية في دول الخليج، مشدداً على أنه «غير صحيح ما يشاع حول أن هناك تنازلات حكومية لعودة الاتحادات المنحلّة لأننا لم نناقش هذا الأمر، فالقانون الجديد موجود حالياً لدى لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة».

وكان من المقرر ان تعقد لجنة الشباب في مجلس الامة اجتماعا يوم الخميس الماضي مع الروضان ومدير «الهيئة» بالانابة الدكتور حمود فليطح الا انه تأجل الى الاسبوع الجاري.

من جهة اخرى، خضع مدير عام «الهيئة» الشيخ أحمد المنصور عملية جراحية في المانيا تكللت بالنجاح، وهو ينفذ حاليا برنامج العلاج الطبيعي الذي يتوقع ان يستمر اسبوعين يعود عقبها الى مزاولة عمله.

وكان المنصور تقدم بإجازة رسمية خلال الفترة الماضية للعلاج في الخارج إلا ان عدداً من «المتنفذين» في الرياضة اخذوا يطلقون الاشاعات عن استقالته ورفضه الاستمرار في منصبه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي