No Script

متطوّعو «نعين ونعاون» يتولون إدارة التوزيع بالكامل

«Ooredoo»: تقديم وجبات الإفطار داخل الخيمة الرمضانية وعبر حافلة تجول المناطق

تصغير
تكبير
  • الأيوب: مختلف إدارات الشركة وقطاعاتها تشارك في المبادرات التطوعية 
  • «نعين ونعاون» استقطب مئات الشباب لتدريبهم وتأهيلهم في التطوع

تشارك «Ooredoo الكويت» أجواء العطاء خلال شهر رمضان الفضيل، كعادتها السنوية بتوزيع وجبات الإفطار على المحتاجين، من خلال برنامجها التطوعي «نعين ونعاون» الذي تطلقه للعام الرابع على التوالي.
ويقوم أعضاء البرنامج الذين فاق عددهم الـ 300 متطوع ومتطوعة هذا العام، بإدارة عملية توزيع الوجبات على المحتاجين من خلال خيمة إفطار الصائم المشيدة أمام مبنى الشركة الرئيسي على شارع السور، ومن خلال حافلة تجوب مختلف مناطق الكويت للوصول إلى الفئة المستهدفة من هذه المبادرة وهي فئة العمالة والأسر المتعففة.
ويأتي إطلاق هذه المبادرة الخيرية السنوية اتساقاً مع قيم الشركة الأساسية، المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي، وتماشياً مع سياستها للمسؤولية الاجتماعية التي تولي الشباب النصيب الأكبر من خلال تمكينهم واحتضان طاقاتهم في مجال التطوع.


وذكرت الشركة أنها تهدف إلى استهداف العمالة والأسر المتعففة، الذين يندرجون تحت فئة المجتمعات التي تفتقر للخدمات، والذين يعد تقديم الخدمات لهم إحدى الركائز الأساسية لديها.
وأشاد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب، بالدور الفعال الذي يقوم به الشباب في مختلف الحملات والفعاليات الخيرية على مدار العام، لا سيما خلال شهر رمضان الفضيل.
وأعرب عن سعادته بالعطاء المستمر الذي يتحلى به كافة الشباب في فعاليات الشركة التطوعية، مشيراً إلى أن العلاقة بهم ليست بالجديدة، بل استمرت الشركة بالعمل معهم على مدار 4 أعوام، لمست من خلالها اهتمامهم البالغ ببذل جهودهم ووقتهم من أجل الغير.
وأكد الأيوب أن مختلف إدارات الشركة وقطاعاتها تشارك في المبادرات التطوعية للبرنامج، لا سيما فعاليات شهر رمضان الكريم، التي تشمل توزيع وجبات الإفطار، وزيارة دور رعاية المسنين والأيتام ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة وأجنحة الأطفال في المستشفيات لمشاركتهم الأجواء الرمضانية.
وذكر أن برنامج «نعين ونعاون» التطوعي نجح على مدار السنوات، في استقطاب مئات الشباب والشابات لتدريبهم وتأهيلهم للخوض في مجال التطوع، وإيصالهم إلى فرص تطوعية بالتعاون مع مختلف المشاريع التطوعية في الكويت، مبيناً أنه يدار بالتعاون مع منظمة «Spread the Passion» غير الربحية، وحائز جائزة تقديرية من وزارة الدولة لشؤون الشباب في عام 2015 لمبادراته التطوعية الشبابية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي