No Script

1500 سلة غذائية من الكويت لنازحين عراقيين في مخيم «الخازر»

تصغير
تكبير
قدمت جمعية الهلال الأحمر الكويتية اليوم 1500 سلة غذائية لنازحين عراقيين من مدينة الموصل يقيمون حالياً في مخيم (الخازر) الواقع جنوب غرب مدينة اربيل عاصمة إقليم كردستان العراق.

وقال القنصل العام لدولة الكويت في اربيل الدكتور عمر الكندري في تصريح إن «الكويت تقوم من خلال جمعياتها الإنسانية بتوزيع المساعدات الغذائية على النازحين العراقيين في إطار تواصل حملة (الكويت بجانبكم) التي تهدف الى تخفيف معاناة النازحين العراقيين».


وأشار الكندري الذي أشرف على عملية التوزيع التي تأتي كذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك الى أن «المساعدات الإنسانية المقدمة من قبل دولة الكويت للشعب العراقي تأتي تلبية للمبادرة الإنسانية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد للتخفيف من معاناة الشعب العراقي».

وأكد أن «المساعدات الكويتية للشعب العراقي ستستمر وتتنوع لتشمل العديد من المجالات كي يستفيد منها أكبر عدد من النازحين العراقيين».

من جهته، قال نائب مدير مخيم (الخازر) داستان حكيم «قمنا اليوم بتوزيع 1500 سلة غذائية على النازحين من مدينة الموصل والمقيمين في المخيم»، موضحاً أن «السلة الغذائية تضم المواد الغذائية الأساسية والضرورية».

وعبر حكيم عن الشكر لدولة الكويت «على تقديمها المساعدات الإنسانية للنازحين العراقيين باستمرار منذ بدء أزمة النازحين وحتى الآن»، مؤكداً في الوقت نفسه أن «المساعدات الكويتية تتميز بالجودة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي