No Script

أكد أنه موقن بعودة حقه من منظمي العروض

أشرف عبدالباقي لـ «الراي»: أُكنّ لجمهور الكويت كلّ التقدير

u0623u0634u0631u0641 u0639u0628u062fu0627u0644u0628u0627u0642u064a
أشرف عبدالباقي
تصغير
تكبير
معرباً عن أنه يحمل لشعب الكويت تقديراً عالياً، وصف الفنان المصري أشرف عبدالباقي ما حدث معه في الكويت، هو وفرقته المسرحية «مسرح مصر» على يد اثنين من منظمي العروض - وهما مصري وسوري - «أسوأ عملية نصب» تعرّض لها في مسيرته الفنية.

وأردف، في تصريح خاص لـ «الراي»، أن «حالة النصب هذه، لم تقتصر فقط على الإخلال بالتعاقد والامتناع عن تسديد المستحقات المالية، بل تجاوزت ذلك إلى سوء التنظيم وإساءة المعاملة، وهو ما لم يسبق أن تعرضت لها الفرقة في مواقف أخرى».


وأماط عبدالباقي اللثام عن أنه حرك دعوى عن الواقعة أمام القضاء، وأنه لن يتنازل عن حقه، إلى أن يسترد كل حقوقه، مشيراً إلى أن تدخل الجالية المصرية بالكويت ومساعدتهم في مسألة التنظيم خلال العرض ومساعدتهم في التنقل من الفندق الذي يقيمون فيه إلى المسرح، هو مقدر، ولهم جزيل الشكر على ذلك، موضحاً أنه يحترم الجمهور الكويتي، ولم ينقطع عن التواصل والعروض. وشدد أشرف عبدالباقي على أن حقه راجع «لا محالة».

يُذكر أن الجالية المصرية في الكويت أرسلت بياناً مكتوباً إلى عبدالباقي، أعربت فيه عن أسفها لما تعرض له هو وفرقته «مسرح مصر» من مضايقات أثناء تقديمهم عروض المسرحية ضمن احتفالات أعياد الكويت.

ونشر عبدالباقي عبر حسابه على «فيس بوك» البيان، ورد عليه بالشكر للجالية المصرية بالكويت، لتواجدها معهم وحل بعض المشاكل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي