No Script

«السكنية» تعلن جدول توزيعات 1815 قسيمة في المرحلة الأولى لـ جنوب مدينة صباح الأحمد

No Image
تصغير
تكبير

أعلن نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أحمد الهداب عن جدول توزيعات المرحلة الاولى لمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد وعددها 1815 قسيمة حكومية بمساحة 400 متر مربع (توزيع على المخطط).

وأكد الهداب في بيان صحافي اليوم الاحد التزام المؤسسة بخطتها السنوية الخاصة بتوزيعات الوحدات السكنية للسنة المالية الحالية والبالغ عددها 12 الف قسيمة حكومية موزعة على المخططات.

وقال إن استدعاء الدفعة الأولى سيكون يوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر الجاري على أن يكون تسليم بطاقات القرعة يوم السبت الموافق 24 من الشهر ذاته وتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاحد الموافق 25 نوفمبر وأن تكون أول قرعة يوم الاثنين الموافق 26 من ذات الشهر.

ودعا الهداب المواطنين أصحاب الطلبات الاسكانية والذي تقدموا برغبتهم بالتخصيص على المشروع الحرص على استكمال اجراءاتهم ومتابعة الجدول والتقيد والالتزام بالمواعيد الإجرائية.

وذكر ان المؤسسة أعلنت عن فتح باب التخصيص على هذا المشروع بتاريخ 15 يوليو الماضي حتى نهاية ديسمبر 2017 وما قبل، مشيرا الى انه على المواطنين الراغبين بالتخصيص على هذا المشروع مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيسي للمؤسسة الكائن بمنطقة الوزارات في جنوب السرة أو من خلال المراكز الخارجية التابعة للمؤسسة.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي