No Script

أحمد العلي: نعتز بالشراكة مع أي منظمة لرفعة شباب الكويت

تعاون بين «اتحاد بريطانيا» و«البروتيغيز» لتبادل الخبرات والأنشطة

تصغير
تكبير
وقع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في بريطانيا اتفاقية تعاون مع منظمة البروتيغيز تتيح للطرفين الاستفادة من الخبرات والأنشطة التي يقومون بها خلال السنة.

وفي هذا الصدد،استقبل ممثل المنظمة المهندس أحمد القلاف ممثل الاتحاد رئيس اللجنة الأكاديمية والمستجدين أحمد العلي.

وأكد العلي خلال اللقاء اعتزاز الاتحاد بالتعاون مع أي من المنظمات التي من شأنها رفعة شباب الكويت كمنظمة البروتيغيز مشيراً إلى أن الاتحاد يسره مد يد الدعم دائماً إلى الشباب الكويتي في كل مكان.

بدوره،أعرب ممثل منظمة البروتيغيز المهندس أحمد القلاف عن سعادته بهذا التعاون الأول من نوعه مع الاتحاد حيث يحقق الأهداف التي تسعى المنظمة لتحقيقها مع الشباب الكويتي خصوصاً والشباب العربي عموماً.

وأشاد القلاف بالتعاون المقبل مع الاتحاد، والذي من شأنه أن يمنح القائمين على المنظمة حافزاً أكبر للارتقاء بالأهداف التي تسعى إلى تحقيقها.

وأضاف أن البرنامج يسعى إلى خلق جيل يتحلى بالقيادة والمعرفة بجميع مجالات المجتمع.

وكانت منظمة البروتيغيز بدأت حملتها الترويجية للموسم السابع منذ بداية العام الحالي 2017 من خلال تنظيم زيارات للجامعات والمدارس إلى جانب المشاركة في الفعاليات الأخرى للتعريف بالبرنامج وذلك لمنح الشباب فرصة التسجيل هذا العام وسوف تبدأ نشاطها في فصل الصيف ومدته ستة أسابيع مقسمة إلى أسبوعين خارج الكويت وأربعة أسابيع داخلها.

يذكر ان «البروتيغيز» أٌطلقت في العام 2010 وهو برنامج تفاعلي مبتكر يقوده مجموعة من المرشدين ويعتمد على التدريب بطرق مبتكرة عن طريق المحاضرات والندوات والسفر.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي