No Script

دردشة / تكفّلت بإنتاج الأغنية وتستعد لتصويرها «فيديو كليب»

آلاء الهندي لـ «الراي»: «لا يحلم» صُنِعَت من حبّ... وأهديها مني لنفسي

No Image
تصغير
تكبير

في الأعمال المقبلة سأستعين بالمنتجين المتواجدين في الساحة وأستفيد من خبرتهم



«شكراً لكل من وقف إلى جانبي وساعدني بما يستطيع لأحقق ما أريد، لكنني وددت أن تكون أول أغنية لي من إنتاجي الخاص لأقدمها هدية مني لنفسي»!


بهذه الجملة أوضحت الفنانة آلاء الهندي لـ «الراي» عن سبب تكفلها التام في إنتاج أغنيتها «لا يحلم»، وأيضاً تحملها تكلفة إنتاج الفيديو كليب، على الرغم من وجود العديد من المنتجين ممن عرضوا عليها تحمل الأمر.
وفي تفاصيل «لا يحلم»، قالت الهندي: «قبل أيام أطلقت لجمهوري أول أغنية من إنتاجي، من كلمات وألحان الفنان حمد العماري ومن توزيع مشاري اليتيم ومكس محمد عصمت، متعاونة مع الإيقاعي العالمي راهاني كريجا، وللتوضيح تمّ هذا التعاون الفني من دون وجود تخطيط مسبق بتاتاً، بحكم متانة علاقة الأخوة والصداقة التي تربطني مع العماري واليتيم (بيننا هارموني موسيقي خطير) فكانت النتيجة ولادة هذه الأغنية ذات الستايل الشعبي السريالي».
وأضافت الهندي: «في الوقت الحالي، أتجهز من أجل تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بقيادة الفنان والمخرج محمد راشد الحملي وفرقته باك ستيج غروب، والذي أثق بما سيقدمه لي والإضافة التي سيمنحها للأغنية. وللعلم، لو كان هناك شخص واحد ممن ذكرتهم قبل قليل غير موجود، لما وُجدت لا يحلم، لأننا فعلاً عملنا عليها بكل حب وصورة غير طبيعية».
وتابعت الهندي، موضحة السبب في تحملها إنتاج الأغنية، وتصويرها على طريقة الفيديو كليب بالقول: «إن أحببت شيئاً، فأنت تفعل المستحيل كي تراه أمامك جاهزاً مكتملاً، ومن هذا المنطلق أردت القيام بشيء أحبه من دون تأخير أو رقابة من أحد ما. وعندما اتخذت قرار إنتاجي الأغنية والفيديو كليب، كان ذلك نابعاً من رغبتي في متابعة كافة التفاصيل بدقة أولاً بأول (أشوف كل شي بعيني وجدامي)، ورغبة مني أيضاً في تقديم عمل فني يشبهني».
وأردفت: «إلى جانب ذلك، أنا مقتنعة تماماً بأني سأشعر بقيمة ما أقوم به وسأبذل جهداً مضاعفاً لظهوره بالصورة الجميلة والرائعة عندما يكون العمل من إنتاجي لنفسي»، لافتة إلى أنها تلقت عروضاً من عدد من المنتجين لمساندتها، «فشكراً لكل من وقف إلى جانبي وساعدني بما يستطيع لأحقق ما أريد، لكنني فعلاً وددت أن تكون أول أغنية لي من إنتاجي الخاص لأقدمها هدية مني لنفسي، وبإذن الله في الأعمال المقبلة عندما أحصد ردود فعل ما طرحته من عمل فني، سوف أستعين بالمنتجين المتواجدين في الساحة وأستفيد من خبرتهم».
ويقول مطلع الأغنية:
اللي ما يبيني بضيقتي، بحبّي لا يحلم أبد
يجيني موسم الشتا، ويبيني أظلّه بعد

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي