No Script

ضمن كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة

«سيتي» يلتقي أوكسفورد ... ومورينيو يواجه لامبارد

تصغير
تكبير

لندن - أ ف ب - يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، عندما يحلّ ضيفا على أوكسفورد يونايتد (درجة ثانية)، اليوم، ضمن الدور الثالث.
 وتعتبر المباراة سهلة نسبيا لرجال المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا العائدين بفوز كاسح من ويلز على حساب كارديف سيتي بخماسية نظيفة في الدوري.
 في المقابل، سيتواجه المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مع لاعبه السابق في تشلسي فرانك لامبارد الذي يشرف حاليا على دربي كاونتي (درجة أولى).
 وعشية المباراة، انتقد لاعب وسط «يونايتد»، الفرنسي بول بوغبا بشكل مبطن الاسلوب الدفاعي لمورينيو، بعد الاداء والتعادل المخيّبين مع ضيفه وولفرهامبتون 1-1، ضمن الدوري.
 وقال إن «لا اعذار لعدم المبادرة الى الهجوم، لاسيما عندما يلعب الفريق على ملعبه».
 واضاف: «كنا نلعب على ارضنا وتعيّن علينا ان نؤدي بطريقة افضل ضد وولفرهامبتون. نحن هنا لنهاجم، وعندما نلعب بهذه الطريقة تصبح الامور اسهل بالنسبة لنا».
 وعندما سئل عن الاسباب التي لا تجعل مانشستر يونايتد يعتمد اسلوبا هجوميا اكبر، اجاب بوغبا: «لا استطيع ان اقول لكم لاني لاعب. الامر لا يتعلق بي».
وفي بقية المباريات، يلتقي ميلوول (أولى) مع فولهام، بريستون نورث أند (أولى) مع ميدلزبره (أولى)، وولفرهامبتون واندررز مع ليستر سيتي، بلاكبول (ثانية) مع كوينز بارك رينجرز (أولى)، وايكومب واندررز (ثانية) مع نوريتش سيتي (أولى)، بورنموث مع بلاكبيرن روفرز (أولى)، بورتون البيون (ثانية) مع بيرنلي، ووست بروميتش البيون (أولى) مع كريستال بالاس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي