No Script

بيت الزكاة يتبرع لـ «مستشفى سرطان الأطفال 57357»

تصغير
تكبير
قدم المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة التابع لبيت الزكاة شيكات لتبرع مالي لمصلحة مستشفى سرطان الأطفال (57357) بمحافظة القاهرة.

وتفقد مدير المكتب الكويتي اسماعيل الكندري خلال زيارته المستشفى العديد من الاقسام وكيفية تقديم الرعاية الطبية والنفسية لكل الاطفال من مصر والعالم العربي، بالاضافة الى زيارته عددا من الاطفال المرضى متمنيا لهم الشفاء.


وأعرب الكندري عن سعادته بهذه الزيارة وفخره بما تقدمه المستشفى لأطفال مرضى السرطان من رعاية طبية و نفسية لكل الاطفال دون تفرقة بالمجان من كل انحاء الوطن العربي.

وقال «اننا كأخوة واشقاء مستمرون في دعم مستشفى 57357 وكذلك دعم المشروعات المستقبلية من اجل اطفالنا مرضى السرطان في الكويت ومصر وكل الوطن العربي».

ويقدم المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة دعما للمستشفى من خلال التبرعات المباشرة المتواصلة للمستشفى منذ أعوام ما يعكس ايمان الشعب الكويتي بعمق الرسالة التي تؤديها مستشفى سرطان الأطفال 57357 من اجل علاج اطفال مرضى السرطان من كل الوطن العربي.

من جانبه أعرب نائب مدير المستشفى الدكتور طارق منصور عن عميق شكره لما يقدمه شعب الكويت لأطفال المستشفى منذ بداية المشروع «وحتى الان»، موضحا انه عطاء مستمر ودعم على كل المستويات «وهذا ما يعكس عمق العلاقات الطيبة بين الشعبين وايماننا جميعا بحق اطفالنا مرضى السرطان في رعاية طبية متكاملة حتى يمن الله عليهم بالشفاء».

كما وجه منصور شكره للقائمين على ادارة بيت الزكاة الكويتي والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة مشيرا الى ان هذه البادرة الطيبة تعكس مدى العلاقات الراسخة التي تجمع الشعبين في البلدين مصر والكويت.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي