No Script

سعيدة بردود الفعل حول «القرصانة»

غدير السبتي لـ «الراي»: نهلة الفهد أخرجتني... من «ساعة الصفر» !

تصغير
تكبير
عرضوا عليّ دوراً آخر في المسلسل... لكنني رفضته
«صديقتي نهلة الفهد أخرجتني... من (ساعة الصفر)»!

هذا ما صرحت به الفنانة غدير السبتي لـ «الراي»، كاشفةً عن السر وراء انسحابها من مسلسل «ساعة الصفر»، الذي يجري تصوير مشاهده حالياً في دبي، موضحةً: «بعدما كنت مرشحةً للمشاركة ضمن فريق العمل، رأت المخرجة نهلة الفهد أن الدور غير مناسب لي من وجهة نظرها»، ولافتةً إلى «أن المخرجة الفهد صديقتي ومقربة إلى قلبي، ورؤيتها هي الأولى بالتطبيق، لذلك انسحبتُ على الفور، ولم أغضب منها، لكنني لا أخفي أنني حزنت على فقداني الشخصية نفسها، بعدما أحببتها للغاية»!


وأكملت: «للأمانة عرضوا عليّ دوراً آخر ضمن المسلسل لكنني رفضتُه، وقدمتُ لهم اعتذاري»، مبررةً الأمر بقولها: «لا أحب أن أستعد لدور معيّن، وأتأهب له وأدرس أبعاده وأعيشها، ثم أفاجأ بأنه ابتعد عني وآخذ بدلاً منه دوراً آخر، فآثرتُ الانسحاب متمنيةً لهم التوفيق».

على صعيد آخر، عبّرت الفهد عن سعادتها بردود الفعل الجماهيرية حول مسرحية «القرصانة» التي عُرضت في يناير الفائت ضمن فعاليات مهرجان «فنون الكويت» الذي نظمه الفنان محمد الحملي. وقالت: «إن العمل الخاص بالطفل، يحمل في ثنايا سياقه جملةً من الرسائل والعظات التي نسلط الضوء من خلالها على القيم النبيلة التي يجب أن يتمسك بها الفرد والمجتمع، وتدور الأحداث في إطار الكوميديا، لتكون في متناول عقول الأطفال، ومحببةً إلى قلوبهم».

وتابعت السبتي أن «القرصانة» فكرة وإخراج جروبي، ومن تأليف هاشم المرزوق، وشارك في تمثيل شخصياتها إلى جانبها كل من هيا الشعيبي ومشاري البلام وشهاب حاجية، ونخبة من الفنانين الشباب.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي