No Script

كاظمة يكرّم بطل آسيا في 110 أمتار حواجز

البنوان: المنديل مشروع بطل... ويستحق الدعم والاهتمام

تصغير
تكبير
طالب رئيس نادي كاظمة أسعد البنوان الحكومة بتوفير وظيفة لائقة للعداء البطل عبدالعزيز المنديل، خصوصا انه ضحى بوظيفته لتمثيل الكويت دوليا، وحرص على رفع اسم وعلم الكويت عاليا في المحافل الخارجية.

كلام البنوان جاء خلال حفل التكريم الذي اقامه النادي للمنديل، وحضره أمين السر يوسف بوسكندر، أمين الصندوق عبدالله الصانع، وعدد من اعضاء مجلس الإدارة، وذلك تقديرا للبطل على انجازه المتمثل بإحرازه ذهبية سباق 110 أمتار حواجز، ضمن البطولة الآسيوية الـ 22 للرجال في الهند، والتي اهلته للمشاركة مع زميليه يعقوب اليوحة (فضية السباق نفسه) وإبراهيم الظفيري (ذهبية سباق 800 م)، في مونديال لندن.

ولفت البنوان الى ان المنديل ضحى بشهادة الحقوق من اجل رفع اسم الكويت، وانه ليس لديه أي مصدر ثانٍ للدخل، متمنياً من المسؤولين ان يأخذوا هذا الأمر بالاعتبار.

ووجّه الشكر الى وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان و رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور، على اهتمامهما بالشباب الرياضي، ودعمهما للطاقات الوطنية.

كما تمنى من الحكومة ان تقف الى جانب المنديل من اجل تركيزه على الاستعداد للمشاركة بفعالية في الاستحقاقات الخليجية والعربية والاقليمية والدولية، ما سيتيح الفرصة امامه لتحقيق نتائج افضل في المستقبل، واصفا المنديل بانه «مشروع بطل، ويجب ان يلقى الدعم والاهتمام المناسبين، كما يجب توفير وتهيئة الظروف المناسبة امامه لمساعدته في بلوغ اقصى درجات التألق».

واردف البنوان: «هذا الانجاز الرائع اثلج صدورنا ونفتخر به. المنديل اجتهد واخلص وحقق مبتغاه. اتمنى ان يستمر في احراز هذه النتائج مستقبلا».

وأكد استمرار كاظمة على نهجه المتمثل في دعم لاعبيه سواء في الألعاب الفردية او الجماعية، مشيراً الى ان الإدارة لن تألو جهدا في تكريم لاعبيها المميزين في الألعاب كافة، والوقوف الى جانبهم وتوفير الأجواء المناسبة لتحقيق نتائج لافتة. من ناحيته، وجّه المنديل الشكر الى ادارة كاظمة، وفي مقدمها البنوان، على هذا التكريم، واعتبره امتداداً للاهتمام والرعاية التي حظي بها منذ انضمامه الى كاظمة عام 2000، مشيراً الى ان هذا الدعم «سيضعه امام تحدٍ من اجل تحقيق المزيد من التألق في الفترة المقبلة».

وكشف ان هدفه المقبل سيكون الاستعداد لأولمبياد طوكيو في اليابان عام 2020، مؤكدا ان «حلمه التتويج بميدالية اولمبية».

وشدّد المنديل على ان الفوز بالذهبية، جاء بعد ان توّج بالفضية في النسختين السابقتين للبطولة الآسيوية، كما حقق وزميله اليوحة الذهبية والفضية على التوالي في البطولة الآسيوية للصالات في العام 2016، وصولاً الى تحويل حلمه الى حقيقة عبر تطويق عنقه بالذهب في البطولة القارية الأخيرة في الهند، بعد منافسة قوية حسمت في الرمق الأخير من السباق.

... ويخوض مع اليوحة اليوم نهائي البطولة العربية

يتطلع العداءان عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة، الى تحقيق انجاز جديد، عندما يخوضان اليوم نهائي سباق 110 أمتار حواجز ،في البطولة العربية لألعاب القوى للرجال التي انطلقت أمس، في تونس وتستمر حتى 18 الجاري.

ويخوض المنديل واليوحة السباق بمعنويات مرتفعة، غداة فوزهما بالذهبية والفضية على التوالي في البطولة الآسيوية الأخيرة في الهند.

وكان وفد المنتخب غادر البلاد، اول من أمس، برئاسة أمين السر سيار العنزي، ويضم المدير الفني حسين عباس، فضلاً عن ثمانية مدربين و14 لاعباً.

وتعوّل الكويت في البطولة، عدا المنديل واليوحة، على كل من إبراهيم الظفيري بطل آسيا في 800 متر، ماجد الزيد في العشاري، فريق سباق التتابع 100 متر أربع مرات، وعيسى الزنكوي في رمي القرص، من اجل تطويق أعناقهم بالمعدن الأصفر.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي