No Script

خروج موجوروزا وانسحاب وزنياكي من بطولة سينسناتي للتنس

No Image
تصغير
تكبير

فقدت الإسبانية جاربين موجوروزا لقب بطولة سينسناتي للتنس بعد خسارة مفاجئة أمام الأوكرانية ليسيا تسورينكو في الدور الثاني للبطولة التي تأجلت الكثير من مبارياتها بسبب الأمطار أمس.

وفازت تسورينكو على موجوروزا المصنفة السابعة 2-6 و6-4 و6-4 في وقت مبكر من يوم الأربعاء قبل أن تتأجل عدة مباريات.

وتأخرت سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا وخسرت أول مجموعة قبل أن تنتفض أمام الأسترالية أيلا تومليانوفيتش وتتقدم 4-6 و6-3 و4-3 ثم توقفت المباراة بسبب الأمطار.

وخاضت كارولين وزنياكي، المصنفة الثانية، مجموعة واحدة أمام كيكي بيرتنز قبل أن تنسحب بسبب إصابة في الركبة.

وتأجلت المباراة بسبب الأمطار لأكثر من ثلاث ساعات وانسحبت وزنياكي بعدما فازت بيرتنز بالمجموعة الأولى في 62 دقيقة.

وقالت بيرتنز «ليس من الجيد أبدا الفوز عند انسحاب المنافس. شعرت أنها تعاني بعض الشيء خلال ضربات إرسالها. بدا أنها تعاني في الحركة أيضا».

وواجهت أنجليك كيربر المصنفة الرابعة بعض الصعوبات قبل أن تحّول تأخرها إلى فوز 4-6 و7-5 و6-4 على أنستاسيا بافليوتشنكوفا.

وكانت موجوروزا تخوض أول بطولة منذ خروجها من الدور الثاني في ويمبلدون وقبل المشاركة في أميركا المفتوحة بين 27 اغسطس/ آب والتاسع من سبتمبر/ أيلول.

وستتقابل تسورينكو في الدور التالي مع إيكاترينا مكاروفا بعد فوز اللاعبة الروسية على الفرنسية أليز كورنيه 6-2 و6-صفر.

وانضمت إلى تسورينكو في الدور الثالث اللاعبة الأمريكية سلون ستيفنز التي فازت بسهولة 6-3 و6-2 على الألمانية تاتيانا ماريا.

وواصلت ستيفنز، التي خسرت أمام هاليب في نهائي بطولة مونتريال يوم الأحد الماضي، مستواها الرائع في الملاعب الصلبة بأميركا الشمالية وسيطرت على مباراة استغرقت 71 دقيقة.

وستلتقي ستيفنز مع إليسه ميرتنز بعد فوز اللاعبة البلجيكية المصنفة 15 بنتيجة 3-6 و6-2 و7-6 على السويدية الصاعدة من التصفيات ريبيكا بيترسون.

وصعدت إلى الدور الثالث أيضا أريانا سابالينكا لاعبة روسيا البيضاء التي تفوقت على التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة التاسعة 2-6 و6-3 و7-5 كما فازت الأسترالية آشلي بارتي 7-5 و6-3 على الإستونية كايا كانيبي.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي