No Script

الوحيد في الكويت لتقطيع الحديد وتشكيله وتشبيكه في أمغرة الصناعية

افتتاح مصنع «الكويت العالمية لخدمات الحديد»

تصغير
تكبير

الطاقة الإنتاجية للمصنع ستبلغ 120 ألف طن

عمليات المصنع  تتم باستخدام الكمبيوتر  والحواسيب الآلية

الشركة تهدف  إلى تقليل نسبة التلوث  والفضلات الحديدية


افتتحت شركة عيسي حسين اليوسفي وأولاده العقارية، مصنع (شركة الكويت العالمية لخدمات الحديد) في حفل خاص أقيم في منطقة أمغرة الصناعية، بحضور عدد كبير من المسؤولين ومديري الشركة والضيوف من شركات المقاولات والاستشارات الهندسية، وكوكبة من قيادات الهيئات الحكومية. ويعتبر هذا المصنع الأول والوحيد من نوعه في الكويت، إذ يختص بتقطيع الحديد وتشكيله وتشبيكه، وهو الوحيد الذي يقوم بهذه العمليات من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر والحواسيب الآلية، للحفاظ على البيئة، من خلال تقليل نسبة التلوث والفَضَلات الحديدية الناتجة عن هذه الخدمة.
ويعد المصنع من المشاريع الحيوية الجديدة في الكويت، والتي تضاف إلى المشاريع الأخرى، ذات الطابع الصناعي، بحيث ستتجاوز طاقته الإنتاجية 120 ألف طن حديد سنوياً.
واستعرض النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، الدكتور عادل عيسى اليوسفي، الأهداف الإستراتيجية لتأسيس هذا المصنع، ورؤيته المستقبلية للصناعة في الكويت. كما أكد المدير التنفيذي للمصنع، كارلو ميكولي، أهمية ومزايا التقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المصنع، والتي ستساهم في سرعة الإنجاز وخفض التكاليف والدقة في العمل.  وقام الحضور بجولة تفقدية داخل المصنع للاطلاع على كيفية عمل الآلات الحديثة، مبدين إعجابهم بتنظيم المصنع وسرعة إنجازه للعمل، ما سيساهم في تطوير المجال الصناعي والبنائي في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي