No Script

يستعد لبرنامج طبخ... منوَّع

أحمد العونان لـ «الراي»: هدفي الشخصي... إسعاد الناس

u0623u062du0645u062f u0627u0644u0639u0648u0646u0627u0646
أحمد العونان
تصغير
تكبير
شكَّلت وحسن البلام مجموعة فنية... ونهدف إلى تقديم أعمالنا لجميع الفئات العمرية
«أبذل قصارى جهدي لإسعاد الناس... فهذا هو هدفي الشخصي».

هكذا أعرب الفنان أحمد العونان عن سعيه الدائم لتحقيق أكبر قدر من البهجة للجمهور، مشيراً إلى أن سعيه إلى تحقيق هذا الهدف يغمره بالسعادة، كاشفاً النقاب عن أنه يشارك حالياً في عملين، بينما انتهى من مسرحية.


العونان قال لـ «الراي»، في تصريح خاص: «أشارك في مسلسل (البطران)، إذ أجسد دور (بو سيف)، وهي شخصية كوميدية ضاحكة، في حين تمثل أمامي شخصية (أم سيف) الفنانة المصرية إيمان السيد، ونعيش في بيت واحد مع نسيبي، ومن ثم تتقاطع المواقف والأحداث»، مفيداً بأن «العمل من تأليف وإخراج محمد الفرج، وتمثيل عبدالرحمن العقل وفخرية خميس وطيف، إلى جانب جمع من المشاركين من الخليج والوطن العربي».

وعرّج العونان على عمله الآخر قائلاً: «أشارك أيضاً في عمل درامي آخر، يحمل عنوان (حبيبي حياتي) مع الفنان حسن البلام، بصحبة الفنانتين انتصار الشراح وزهرة عرفات وكوكبة غيرهما»، متابعاً «أن العمل يثير قضايا اجتماعية يفكر فيها الناس، غير أن الأحداث تدور في إطار كوميدي».

وعن مشاركاته الأخيرة المستمرة مع الفنان حسن البلام، ذكر العونان: «شكَّلنا مجموعة فنية، ونهدف إلى تقديم أعمالنا إلى جميع الفئات العمرية، وأصبح لدينا مكان ونعرض في الكويت وخارجها، وكذلك في بعض المواسم منها الأعياد الوطنية، وفي هذا الإطار أرى أن هدفي شخصياً هو إسعاد الناس».

وتطرَّق العونان إلى آخر مشاركة له من خلال مسرحية «بلقيس»، موضحاً «أنها عُرضت يوماً واحداً... وهي مشاركة جميلة وبسيطة مع فريق العمل، وهي مسرحية تجمع بين الرعب والفكاهة، وتحمل في مضمونها حزمة من القضايا الاجتماعية من بينها الرياضة وغيرها من الهموم التي تشغل بال المواطن».

وأزاح العونان الستار عن برنامج جديد يعكف على التحضير له برفقة الفنانة نورا العميري، وهو برنامج منوع عن الطبخ وفنونه، مبيناً أنه لا يزال في مرحلة التجهيز، ومعبراً عن سعادته بوجود العميري معه في البرنامج، واصفاً إياها بأنها تملك حساً كوميدياً، والتفاهم بينهما كامل، ومعتذراً عن الإدلاء بمزيد من التفاصيل بقوله: «ليس وقتها الآن، لأننا لم نفرغ بعد من استكمال كل العناصر».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي