No Script

وصول الوفود البرلمانية الخليجية إلى البلاد للمشاركة في ندوة «توطين الوظائف»

تصغير
تكبير

وصلت الوفود البرلمانية الخليجية إلى البلاد، أمس الأحد، وذلك للمشاركة في ندوة «توطين الوظائف والاستثمار في الموارد البشرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية»، المزمع عقدها، اليوم الاثنين، تحت رعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
وذكرت شبكة «الدستور» الاخبارية في بيان صحافي أنه كان في استقبال الوفود لدى وصولهم الأمين العام المساعد لقطاع الجلسات عادل اللوغاني والأمين العام المساعد لقطاع المعلومات خالد المطيري وعدد من موظفي الأمانة العامة لمجلس الأمة.
وأوضح البيان أن وفد مجلس الشورى السعودي ضم العضو الدكتور عبدالرحمن هيجان، فيما ضم وفد مجلس الشورى القطري العضوين عبدالرحمن الخليفي وعبدالله المناعي، كما ضم وفد المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي العضوين سالم الشامسي وحمد الرحومي.


وأضاف أن الوفد البحريني ضم عضو مجلس النواب البحريني ماجد الماجد وعضو مجلس الشورى خميس الرميحي، في حين ضم وفد مجلس الشورى العماني العضوين حمدون الفزاري ومحفوظ آل جمعة وسيلتحق بهما العضو يونس السيابي.
يذكر أن ندوة توطين الوظائف والاستثمار في الموارد البشرية تأتي بناء على قرار رؤساء المجالس التشريعية الخليجية في اجتماعهم الدوري الـ 11 الذي أقيم بالكويت في الثامن من شهر يناير الماضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي