No Script

وزير العدل يفتح مركز خدمة المواطن بـ«الأفنيوز»: يقدم 5 خدمات منها التوكيلات

تصغير
تكبير
قال وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فالح العزب اليوم الاحد أن مركز خدمة المواطن بمجمع الأفنيوز مركز خدماتي متكامل وشامل لعدد من وزارت الدولة لتقديم خدماتها للمواطنين.

وأضاف العزب في تصريح للصحافيين على هامش افتتاح المركز أن هذه الخدمات «واجبة علينا وباتت قريبة من المواطن والمقيم في هذا المرفق الحيوي في الكويت».


وأشار الى ان هذا المركز يهدف الى تقليص المسافة للناس وتقديم الخدمة، بالإضافة الى خدمة الاقتصاد الوطني، موضحا أن مجمع الأفنيوز يرتاده نحو 100 ألف في اليوم «ما يحث الحكومة على التواجد بين الناس».

وبين ان وزارة العدل انتقلت بكافة خدماتها إلى مركز الافنيوز حيث تقدم خمس خدمات منها التوثيقات والتنفيذ والرسوم القضائية والتوكيلات، مضيفا انه سيتم في الاسبوعين المقبلين تقديم خدمتين إضافيتين.

وردا على سؤال حول امكانية الانتقال لبقية المحافطات، قال العزب «متى ما وجدنا المكان المناسب واللائق لتقديم الخدمة للمواطنين سنتواجد ونتمدد في الخدمات بهدف التخفيف من الازدحام على مجمع الوزارات».

من جهته قال وكيل وزارة العدل عبداللطيف السريع في تصريح مماثل أن هذا المركز يعتبر أول مركز خدمات لوزارة العدل داخل مول تجاري ونهدف من خلاله الى التواجد في كل مكان كالمجمعات التجارية والمطار والمنافذ الحدودية وهو هدف استراتيجي.

وأضاف أن خدمات وزارة العدل باتت متوفرة وقريبة لإنجازها بكافة الوسائل، مشيرا الى أن مركز خدمة وزارة العدل بمجمع الافينوز هو مركز خدمة شامل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي