No Script

باستضافة العلامة غانم قدوري ضمن مشروع عالية القراءات

«المنابر القرآنية» تعقد مجلس السماع على متن كتاب الميسر في علم رسم المصحف

تصغير
تكبير
أعرب الدكتور سعيد الأصبحي أمين سر جمعية المنابر القرآنية عن سعادته بنجاح مجلس السماع والإجازة والتعليق على متن كتاب الميسر في علم رسم المصحف وضبطه على الشيخ العلامة الدكتور غانم قدوري الحمد مصنف الكتاب.

وأثنى الأصبحي على التفاعل الكبير من قبل المشايخ وطلبة العلم الذين واكبوا مجلس السماع والتزموا بحضوره مع الحرص على إتمامه، وذلك على هامش الدورة العلمية الأولى في علم رسم المصحف وضبطه التي تمتد لأكثر من 20 يوما.


وأوضح الأصبحي أن الجمعية ومن منطلق حرصها على نجاح مجلس السماع قامت بتوفير نسخ من كتاب الميسر في علم رسم المصحف وضبطه لجميع الحضور بصفة مجانية في سبيل نشر العلم الشرعي وخدمة كتاب الله العظيم.

وأشار إلى أن استضافة العلامة الحمد تأتي ضمن مشروع «عالية القراءات» في دورته الثانية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المشروع باستضافة العلامة محمد الشريف السحابي في السنة الماضية؛ ليمثل استضافة هذين العلمين سابقة علمية متميزة وانطلاقة نوعية للمشاريع القرآنية الرائدة.

وشكر الأصبحي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة مساجد محافظة حولي وإدارة شؤون القرآن الكريم، وجامعة الكويت ممثلة بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية، على التعاون الكبير لإنجاح الدورة ومجلس السماع وعقدها في قاعة التميز، والحرص على توفير الجو المناسب؛ لتلقي العلوم الشرعية وتوفير الخدمات اللازمة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي