No Script

يغادر اليوم إلى دبي لتسلم الجائزة

دعيج الخليفة لـ «الراي»: محبة الناس لي جعلتني... «سفير الخير»

u062fu0639u064au062c u0627u0644u062eu0644u064au0641u0629
دعيج الخليفة
تصغير
تكبير

«ما يجمعني بالناس من محبة وتقدير هو ما جعلني سفيراً للخير».
 هذا ما قاله المستشار الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، كاشفاً لـ «الراي» عن أنه سيغادر اليوم إلى دبي لتسلُّم جائزة «سفير الخير» من قبل شرطة دبي واللجنة المنظمة، كما أوضح أنه فرغ أخيراً من كتابة عدد من المقدمات الغنائية لمسلسلات وبرامج رمضانية.
 وبهذه المناسبة صرح الخليفة لـ «الراي» قائلاً: «أنا سعيد للغاية بهذا التكريم، والحقيقة أنني أدرك تماماً أن هذا اللقب لم أكن لأحوزه إلا بمحبة الناس لي، وهو الشعور الذي أبادلهم إياه»، مردفاً «أن الحفل سيقام مساء غدٍ السبت في (برج خليفة) بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي، وكما تعود مني الجميع سأحاول قدرَ المستطاع مشاركتهم هذه الأجواء من خلال تصويري لها عبر (سنابي) الخاص لحظة بلحظة».


وأكمل الخليفة: «من المقرر أن أعود إلى الكويت غداً بعد حفل التكريم مباشرة، بسبب ارتباطي المسبق بتخريج عدد من الثانويات، حيث إنني أحرص على هذا الأمر كل عام، إذ أعتبره نوعاً من التكريم والدعم لحماة الوطن من الجيل المقبل الذي سيحمي البلد ويحافظ عليه، وهذا أقل شيء يمكنني أن أقدمه لهم من خلال وجودي بينهم في يوم فرحهم».
وفي ما يتعلق بنشاطاته الفنية من خلال الحضور في كتابة مقدمات المسلسلات والبرامج، أوضح الخليفة: «في الفترة الماضية كنتُ مشغولاً جداً لارتباطي بكتابة أكثر من مقدمة لأعمال بعضها يُعرَض حالياً، كمسلسلي (عزوتي) على شاشة mbc، و(ذكريات لا تموت) على شاشة تلفزيون الكويت. ومنها أعمال لم تُعرض بعد مثل مقدمة برنامج الطبخ (مطبخ هيونة) الذي تقدمه الفنانة هيا الشعيبي، وأيضاً كتابة مقدمتي مسلسلي (عمود البيت) و(9 فبراير) التي من المفترض عرضها جميعاً خلال الموسم الرمضاني المقبل 2018. هذا إلى جانب انتهائي أيضاً من كتابة مقدمة برنامج المسابقات (كاش مع النبهان) الذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز النبهان، وسيعرض على شاشة تلفزيون (الراي)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي