No Script

«الداخلية» أكدت تصديها بكل حزم لأي محاولة لمخالفة القانون

المياه في الجليب أبعدت 16 مصرياً وسورياً

No Image
تصغير
تكبير

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح بإبعاد 16 مصرياً وسورياً أشعلوا مشاجرة في منطقة الجليب تبادلوا خلالها الضرب والتراشق بالحجارة.
المشاجرة اندلعت عندما كان يسير مصري على قدميه ومرت إلى جانبه سيارة يقودها سوري يرافقه عدد من مواطنيه، ما أدى إلى تناثر الماء والطين على المصري الذي تملّكه الغضب وحصلت بينه وبين راعي المركبة مشادة كلامية، سرعان ما تطورت إلى سب وشتم.
وعلى وقع السب والشتم، ترجل السوري ومرافقوه واعتدوا على المصري بالضرب وألحقوا به إصابات متفرقة، الأمر الذي دفعه إلى الاستنجاد بأصدقائه في السكن، وتوجه معهم إلى من اعتدوا عليه ليأخذ حقه، ولمّا علم السوريون بالأمر جمعوا أقاربهم ورفقاءهم أيضاً، وتواجه الطرفان في الشارع، حيث بدأت بينهم معركة تبادل ضرب ولما انتهت، عادوا وتراشقوا الحجارة بين بعضهم البعض، ما أدى إلى حدوث إصابات بين الطرفين وتلفيات في السيارات المتوقفة في الشارع.


عمليات وزارة الداخلية، تلقت بلاغاً بالواقعة، فهرعت دوريات الأمن العام إلى المكان، وحاصر رجالها المتشاجرين وألقوا القبض على 16 شخصاً من الجنسيتين المصرية والسورية، اقتيدوا إلى مخفر الجليب، وبإبلاغ قيادات وزارة الداخلية بما حدث، صدرت تعليمات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح بإبعادهم من البلاد بتهمة إثارة أعمال شغب.
وأهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية بالمواطنين والمقيمين تحري ضبط النفس واحترام القانون وعدم إثارة أي أعمال شغب، مؤكدة أن المؤسسات الأمنية تتصدى بكل حزم وشدة لأي محاولة لمخالفة القانون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي