No Script

لم يتمكن من تقديم أي مستندات موثوقة تثبت مصدر الذخيرة

مسافر إلى الكويت سقط بـ 4 طلقات وشُبهة اختطاف طائرة

تصغير
تكبير
بأربع طلقات نارية وشُبهة اختطاف، أُسقط «طائر» خلال استعداده للإقلاع والتحليق متجهاً من مدينة دلهي الهندية إلى مطار الكويت الدولي، وفقاً لما أوردته وسائل إعلام.

لكن ذلك «الطائر» لم يكن في واقع الأمر سوى مسافر هندي يدعى س. صدّيقي، اتضح أنه كان يحمل 4 رصاصات غير مرخّصة في حقيبته خلال إخضاعه لإجراءات التفتيش في مطار إنديرا غاندي الدولي أول من أمس.


مصدر تابع لأمن المطار قال إن ذلك «الطائر» البشري المشتبه به أوقف وأحيل على التحقيق بعد أن تم ضبط الطلقات الأربع في حقيبة يده التي كان يعتزم الصعود بها إلى متن الطائرة التي كانت تستعد للإقلاع متجهة إلى الكويت، مشيراً إلى أنه يجري حالياً استجواب المشتبه به للتعرف على حقيقة دوافعه.

واستبعد المصدر فرضية أن تلك الطلقات كانت جزءاً من خطة محتملة لاختطاف الطائرة تحت تهديد السلاح بعد إقلاعها، إذ ربما كان هناك شريك للمشتبه به على متن الرحلة ذاتها معه مسدس فارغ من الطلقات، مشيراً إلى أن الأخير لم يتمكن من تقديم أي مستندات موثوقة تثبت مصدر تلك الطلقات أو تبرر حمله إياها.

يشار إلى أن قوانين الطيران التجاري العالمية تحظر على أي مسافر حمل أي أسلحة أو ذخيرة على متن أي رحلة من دون تصريح رسمي بذلك.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي