سمو الأمير يشمل برعايته ختام فعاليات «مهرجان الموروث البحري الخليجي»

  • 12 فبراير 2019 12:54 م
  • الكاتب:(كونا)

تحت رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد أقيم مساء أمس الحفل الختامي لفعاليات «مهرجان الموروث البحري الخليجي» بدورته التاسعة. وقد أناب سموه وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح لحضور الحفل.

وتخلل الحفل كلمة لرئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الموروث البحري الخليجي الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح، قال فيها إن الرعاية والمكرمة الأميرية للمهرجان هي النبراس الذي نسير عليه في المحافظة على الموروث البحري الذي يمثل تراث الآباء والأجداد وهو الدافع الحقيقي للقائمين على هذا الموروث البحري الذين سعوا جاهدين للمحافظة عليه من خلال التنوع في المسابقات والأنشطة والفعاليات البحرية لإتاحة المجال لأكبر عدد ممكن من الحداقة والمهتمين بالتراث البحري للمشاركة في هذه المسابقات التي حرصت اللجنة المنظمة على تنوعها ما بين مسابقة الحداق ومسابقة الكنعد ومسابقة حداق السيف والمسابقة الكبرى (مسابقة دانة الأمير).

وأضاف: هذا العام تميزت فعالياتنا بزيادة واضحة وملحوظة لقيمة الجوائز للفائزين والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس المشاركين جميعا. ولن ننسى الرعيل الأول حيث ان لهم دورا فعالا ونستمد منهم النصائح والرشد في إنجاح هذا الموروث حيث شارك الجميع في هذه المسابقات بين الرعيل الأول والجيل الحالي من الشباب المحب للتراث البحري.

بعدها قام وزير شؤون الديوان الأميري بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات المهرجان، وتم تقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا