No Script

شركة «مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية» على شاشة تلفزيون «الراي» يومياً في رمضان عبْر البرنامج

«الشيف الكويتي» يعزِّز هوية «الديرة»... بأعلى مستويات الحرفية

تصغير
تكبير

اختيار 45 متسابقاً
من 230 متقدماً لبرنامج «الشيف الكويتي»

«المطاحن» راعٍ رئيسي لمعرض الغذاء الرمضاني في الكويت

«المطاحن» تطلق منتجاتها الجديدة «خليط البيتزا والميني كب كيك التمر بحشوة الكراميل المالح» مع عروض لعمل البيتزا يومياً في مطبخ المطاحن

الشركة تجهزت لاستقبال شهر رمضان على مدار 24 ساعة يومياً

«المطاحن» تحتفل بمرور 57 عاماً
على إنشائها وتطلق شعارها الجديد
«شريكك في المذاق»

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لشركة «مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية» في دعم الشباب الشغوف بهواية الطهو، والراغبين في بدء مشاريعهم الصغيرة، قامت الشركة بإنتاج برنامج تلفزيوني لمسابقات الطهو يحمل عنوان «الشيف الكويتي»، تم التأكيد فيه على الهوية الكويتية بأعلى مستويات الحرفية والمهنية.

وقال مطلق يوسف الزايد - الرئيس التنفيذي للشركة - إن برنامج «الشيف الكويتي» يهدف إلى استقطاب فئة الشباب، وتعزيز الثقة لديهم، ودعمهم من خلال مشاركتهم في برنامج تنافسي للطهو يحمل في طياته الحث على العمل والمنافسة، والفوز بجوائز للمراكز الثلاثة الأولى بقيمة عشرة آلاف دينار والثانية بقيمة سبعة آلاف دينار والثالثة بخمسة آلاف دينار، لتصبح انطلاقة لمشاريعهم المستقبلية. وحرصاً من الشركة على تقديم مزيد من التفاعل، وانتشار فكرة البرنامج سوف يتم إطلاق البرنامج على شاشة تلفزيون «الراي» منذ أول أيام الشهر الفضيل.
وقد تم اختيار 45 متسابقاً من أصل 230 متقدماً للمسابقة، وفق معايير ملزمة ومحددة لدخول البرنامج والتنافس على الجوائز الثلاث الأولى، بإشراف لجنة تحكيم كويتية... وتم الإعلان عن البرنامج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للشركة، وفي معرض الغذاء لهذا العام وعلى إعلانات «الباصات» وصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي لجريدة «الراي». كما تم تخصيص موقع للتواصل الاجتماعي ببرنامج «الشيف الكويتي».
وأعلن الزايد أن مشاركة شركة «مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية» كل عام في معرض الغذاء والأواني الرمضاني، تأتي انطلاقاً من أن الشركة راعٍ رئيسي بأرض المعارض بمشرف، حيث قدمت الشركة عرضاً شاملاً للأصناف المختلفة لمنتجاتها الوطنية المتميزة، والتي تلبي احتياجات المستهلكين خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد مطلق الزايد أنه نظراً إلى الإقبال الجماهيري الكبير لزيارة جناح الشركة كل عام، فإن الشركة أطلقت منتجاتها الجديدة (خليط البيتزا ومينى كب كيك التمر بحشوة الكراميل المالح)، كما كان رواد المعرض على موعد مع تجربة تذوق منتجاتها الجديدة من (خليط البيتزا والمينى كب كيك) عبر عروض حية أمام الرواد للمشاركة تمت يومياً أثناء فعالية مطبخ المطاحن.
أقيمت فعالية «مطبخ المطاحن» داخل أروقة المعرض، تم فيها إعداد وصفات مبتكرة ومتنوعة مطهوة على أيدي طهاة محترفين باستخدام منتجات الشركة. وبمناسبة مرور 57 عاماً على إنشاء شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية تم إطلاق شعارها الجديد «شريك في المذاق»، لتبدأ بذلك مرحلة جديدة من شأنها تعميم الشعار الذي جاء معبراً عن رسالة واثقة وقوية للإشارة إلى الاستمرار والمشاركة مع المستهلك للانطلاق في رحلة لتذوق منتجات الشركة من منظور جديد.
ومن منطلق رؤية الشركة في تعزيز قدراتها وتطوير منتجاتها بصفة دائمة لاستكمال مسيرة التطوير، بجانب التوسع في إنتاج وطرح منتجات تتمتع بالحس العالي لمتذوقي الطعام، فقد حصلت الشركة على كل شهادات الجودة المطلوبة في مجال مكونات الغذاء، ومن ناحية أخرى تقدم الشركة مختلف الاحتياجات الغذائية ذات الجودة العالية للمستهلك حريصة على تطبيق شروط الجودة في كل مجالاتها.
وبهذه المناسبة، صرح مطلق الزايد بأن الشركة توفر نوعية نقية ممتازة من المكونات والمفاهيم الغذائية، ومشاركتها في المعرض تأتي في إطار توفير أصناف متنوعة تساعد في تلبية احتياجات كل أسرة، لاسيما مع حلول شهر رمضان الفضيل، أعاده الله عليكم بالخير والبركات، بالإضافة إلى تعريف الرواد بمنتجاتها المبتكرة.
كما ذكر الزايد أنه «لا يخفى على أحد أننا نعيش اليوم في عصر تغلب عليه التغييرات والتطورات بشكل سريع ومتلاحق، ويتميز الشباب الكويتي عن غيره من فئات المجتمع بالتجديد والنشاط، لذا يتوقع منهم أن يكونوا المشاركين في صنع القرار في المجتمع الكويتي، الأمر الذي يتطلب منا تضافر كل جهود الدولة كمؤسسات وشركات صناعية في مساعدتهم للحصول على أراض وتسهيلات لكافة الإجراءات وتذليل المعوقات. لذا لا بد من التركيز على الاستفادة والتوظيف الجيد لإمكانات الدولة وثرواتها في استثمارات طاقات الشباب الكويتي التي من شأنها النهوض لزيادة الصادرات ليكون العائد الحقيقي لتنمية اقتصاد دولة الكويت».
وفي السياق نفسه، أكد «أنه استعداداً لاستقبال شهر رمضان الفضيل تم تجهيز طواقم الإنتاج للعمل 24 ساعة يومياً، ورفع الطاقة الإنتاجية للمصانع والمخابز، من أجل توفير جميع المنتجات المفضلة لدى المستهلكين بصورة كافية، لاسيما منتجات الرقاق بنوعيه الأبيض والأسمر والهريس والجريش والشعرية وخليط المعجنات واللقيمات والتوست والبقسماط وغيرها من المنتجات الأساسية لإعداد طعام الإفطار خلال شهر رمضان الفضيل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي