No Script

جامعة الكويت توقع اتفاقية مشروع الحرم الطبي في مدينة صباح السالم الجامعية

No Image
تصغير
تكبير

وقعت جامعة الكويت عقد اتفاقية دراسة وتصميم والإشراف على مشروع الحرم الطبي في مدينة صباح السالم الجامعية مع ائتلاف المستشارين العالميين.

وقال مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري في تصريح صحفي، اليوم الاربعاء، أن جامعة الكويت تمثل أحد أهم ركائز العلم والمعرفة والتطور المجتمعي مضيفا ان مشروع الحرم الطبي يمثل نقلة نوعية وخطوة جديدة في مسيرة المشروع الوطني الرائد في الخطة الإنمائية في البلاد.

وأوضح الانصاري أن المشروع يشتمل على البنية التحتية ومبان رياضية ومبان للخدمات ومبان لمواقف متعددة الأدوار اضاقة الى مبان لكليات طبية منها الطب والعلوم الطبية المساعدة وطب الأسنان والصيدلة والصحة العامة فضلا عن المستشفى التعليمي الذي يضم مركزا بحثيا.

وذكر أن استكمال أعمال مكونات المخطط الهيكلي للحرم الجامعي الجديد يأتي ليعمق التزام المؤسسات التعليمية بدورها الأكاديمي ومسؤوليتها الاجتماعية عبر توسيع وتطوير قدرات مرافقها وتحديث تجهيزاتها وخدماتها.

وأفاد الأنصاري بأن جامعة الكويت أدركت أن دورها في تحقيق التطوير المتكامل للمجتمع لا يستغني عن الالتزام بالتوسع الطموح لتخصصاتها وبرامجها التعليمية وكلياتها وخدماتها في إطار من التخطيط الدقيق لاحتياجات سوق العمل ومتطلبات الحداثة والتطور الوظيفي والتخصصي.

وأعرب عن الشكر والتقدير لكل الجهود المبذولة والتي ساهمت في الوصول إلى مرحلة توقيع العقد متمنيا التوفيق للشركات المنفذة والفريق الجامعي المشرف على المشروع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي