No Script

«الأزرق» الأولمبي يفوز على نظيره الطاجيكستاني في ختام «رباعية الدوحة»

(u0623u0631u0634u064au0641u064au0629)
(أرشيفية)
تصغير
تكبير

فاز منتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، على منتخب طاجيكستان بنتيجة (1 - 0) في المباراة الختامية للبطولة الرباعية الودية التي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة منتخبات قطر وايران وطاجكستان.

وأحرز هدف منتخب الكويت الوحيد في المباراة التي اقيمت على ملاعب اكاديمية اسباير اللاعب عبدالمحسن العجمي بالدقيقة 25.

وقال مدير المنتخب حسين فاضل لوكالة الانباء الكويتية عقب المباراة، ان البطولة شهدت منافسة كبيرة اتاحت للاعبي المنتخ الاحتكاك مع منتخبات قوية مما يعود بالنفع على خبرتهم في المشاركات الرسمية.

واضاف ان المنتخب رغم عدم تحقيق النتائج المطلوبة في بعض المباريات الا انه حقق استفادة فنية كبيرة من خلال مشاركته في البطولة.

واعرب عن شكره للاتحاد القطري لكرة القدم على الدعوة للمشاركة في هذه البطولة الودية والاستضافة الاخوية والتنظيم المتميز.

وكان منتخب «الأزرق» الاولمبي قد خسر اولى مبارياته بالدورة امام نظيره القطري بنتيجة (1 - 3)، فيما خسر مباراته الثانية امام نظيره الايراني بنتيجة (0 - 5).

وحقق منتخب طاجيكستان المركز الاول بالبطولة بست نقاط،فيما جاء المنتخب الايراني ثانيا والقطري ثالثا بأربع نقاط لكل منهما والمنتخب الكويتي رابعا بثلاث نقاط.

ويعمل الاتحاد الكويتي لكرة القدم حاليا على اعداد المنتخب الاولمبي وفقا لخطة وضعتها اللجنة الفنية تنفذ على عدة مراحل متضمنة اقامة مباريات ودية استعدادا للاستحقاقات المقبلة ومنها تصفيات «اولمبياد طوكيو 2020».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي