No Script

ادعى أنه «بدون» وتبادل الضرب مع رجال الأمن

عراقي «انحاش» من الشرطة واقتحم منزل أسرة كويتية

No Image
تصغير
تكبير

لم يجد لص عراقي سبيلاً لـ «النحشة» من الشرطة، كونه يتجول بسيارة مسروقة سوى اقتحام منزل أسرة كويتية في منطقة سعد العبدالله وهو في حال تعاطٍ، ما سبب رعباً لقاطنيه، وتمت السيطرة عليه بعدما تبادل الضرب مع رجال الأمن.
الحرامي وبينما كان يتجول بسيارة يابانية سوداء في منطقة سعد العبدالله اشتبه فيه رجال الأمن، وباستيقافه تبين أنه بحال غير طبيعية وغير مُدرك لتصرفاته، وعند طلب هويته، ادعى أنه لا يحمل أي إثبات شخصية وبعد جدال بينه وبين رجال الأمن ترجل من السيارة وركض، فقام الأمنيون بملاحقته إلا أنه اقتحم أحد المنازل لتنطلق صرخات سكانه بسبب الرعب الذي سببه لهم.
رجال الأمن حصلوا على إذن من صاحب المنزل بالدخول، وعندما سمح لهم أمسكوا بالمقتحم بعد وصلة تبادل ضرب بدأها معهم، وتمت السيطرة عليه واقتيد إلى المخفر، وبسؤاله عن بياناته ادعى أنه غير كويتي وزوّدهم باسم ادعى أنه اسمه، وبإجراء بصمة تعريفية له تبين أنه عراقي ومن أرباب السوابق في قضايا المخدرات وسبق أن تم ضبطه في قضايا تعاط واتجار بالمواد المخدرة، وبالتدقيق على بيانات السيارة التي كان يستقلها، اتضح أنها مسروقة من منطقة العارضية في عام 2009 ومُسجّل بها قضية.


وأفاد مصدر أمني بأنه «تم احتجاز المتهم في نظارة مخفر سعد العبدالله، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه تمهيداً لإحالته إلى جهات الاختصاص».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي