خالد الحنين


خالد الحنين لـ «الراي»: يكفيني فخراً... الغناء في الكويت

الحفل برعاية دعيج الخليفة ويشاركه الشعيبي وبوعتيج

«هذه المرّة ستكون هي الأولى التي أزور فيها الكويت، وأحيي حفلاً غنائياً جماهيرياً على أرضها».
 إنه الفنان العراقي خالد الحنين، معرباً عن سعادته بزيارته الأولى للكويت حيث يعتزم المشاركة في إحياء حفل غنائي جماهيري على أرضها، يوم الخميس 29 مارس الجاري، بصحبة الفنانين بدر الشعيبي وبوعتيج، برعاية وحضور الشاعر الشيخ دعيج الخليفة.
 وعن تفاصيل الفعالية، قال الحنين لـ «الراي»، في تصريح خاص: «تغمرني الفرحة وأنا أتأهب لزيارة الكويت، وذلك من أجل إحياء حفل غنائي جماهيري في فندق ومنتجع النخيل، ومن المقرر أن أشارك في تلك الليلة زميليَّ الفنانَين بدر الشعيبي وبوعتيج، حيث سيكون ذلك الحفل تحت رعاية وحضور المستشار الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وسيقدمه كل من المذيعين صالح الراشد وفاطمة بوحمد».
 وأكمل الحنين بالقول: «الحقيقة أنني متحمس جداً للقاء جمهوري الكويتي الذي طالما سمعت عنه كل خير من كل فنان سبق له أن حصل على فرصة الغناء فوق مسرح من مسارح الكويت، فهو جمهور جميل يمتلك صيتاً واسعاً ورائعاً وأذناً موسيقية تُربك أي فنان يغني أمامه، إذ يجب أن يكون مالكاً لأدواته جيداً، لأنه من المعروف أن الجمهور الكويتي لا يعرف طريقاً للمجاملة بتاتاً».
 الحنين تابع: «عندما تواصل معي القائمون على هذا الحفل الغنائي، لم أتردد لحظة في الموافقة، حتى قبل أن أعرف منهما التفاصيل كاملة، ويكفيني فخراً أنني سوف أغني في الكويت، وأتمنى أن تحقق هذه الحفلة الغنائية النجاح المرجو بوجود نجمين أيضاً هما الشعيبي وبوعتيج اللذان يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة أيضاً»، مواصلاً: «أتأهب لأسعد الجمهور بأن أقدِّم له باقة متنوعة من أجمل الأغاني الجديدة والقديمة التي يحبون سماعها مثل: الأول والأخير، تعال أتنفسك، أول نظرة، إلى جانب: أني سويتك جبير، ما تبت، اللي غمرني... وغيرها الكثير».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا