No Script

سموه استقبل رئيس مجلس الأمة ولجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري ودعا إلى تعزيز مسيرة التنمية تحقيقاً لكافة الآمال والأهداف المرجوة

الأمير: تجسيد التعاون بين السلطتين والحفاظ على ثوابت ومكتسبات المجتمع

تصغير
تكبير
  • الغانم: سنكون عند حسن ظن سمو الأمير لتحقيق التوجيهات السامية لما يعود بالخير على مصلحة الوطن والمواطن

 استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، في قصر السيف صباح أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
واستقبل سموه، رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم.
كما التقى سمو الأمير، الغانم ورئيس لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري النائب الدكتور خليل أبل، ومقرر اللجنة النائب أسامة الشاهين،


حيث رفعوا إلى سموه تقرير لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري، لدور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الخامس عشر.
 وزودهم سموه بتوجيهاته السامية، لبذل كافة الجهود التي تساهم في دعم العمل البرلماني المشترك، وتعزيز مسيرة التنمية تحقيقا لكافة الآمال والأهداف المرجوة في شتى الأصعدة بالبلاد، وتجسيد التعاون المأمول والبناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، والسعي للحفاظ على ثوابت ومكتسبات المجتمع، لما فيه خير ومصلحة الوطن العزيز.
وأكد الغانم بأنهم وبعون من الله تعالى سيكونون «عند حسن ظن سموه ، لتحقيق التوجيهات السامية، لما يعود بالخير على مصلحة الوطن والمواطن».
كما استقبل صاحب السمو، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
من جهة أخرى، استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، في قصر السيف صباح أمس، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل سمو ولي العهد، الغانم ورئيس لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري النائب الدكتور خليل أبل، ومقرر اللجنة النائب أسامة الشاهين، وعضو اللجنة الدكتور عوده الرويعي، حيث رفعوا الى سموه تقرير لجنة مشروع الجواب على الخطاب الاميري لدور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الخامس عشر.
والتقى سمو ولي العهد، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
كما التقى على التوالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي