No Script

هذا الخبر يأتيكم برعاية كاديلاك الغانم

استهداف نيمار يهدد مشاركته بالمونديال

No Image
تصغير
تكبير

أثارت لقطات بثت بعد لقاء البرازيل وسويسرا، أمس الأحد، في المجموعة الخامسة من كأس العالم 2018، قلق جماهير البرازيل على نيمار، الذي خرج من الملعب وهو «يعرج».

ووفقا لـ«سكاي.نيوز»، أصبح نيمار بعد تعرضه لعشرة أخطاء أكثر لاعب ترتكب ضده أخطاء في مباراة واحدة بالمونديال منذ نسخة 1998، عندما تعرض مهاجم منتخب إنجلترا ألان شيرر إلى 11 خطأ خلال لقاء مع تونس.

وربما تدفع صورة نيمار وهو غير قادر على المشي بطريقة طبيعية، فضلا عن الإحصاء المزعج، الجهاز الفني لمنتخب البرازيل إلى إراحته في المباراة المقبلة أمام كوستاريكا، الجمعة.

وأشرك تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل نيمار في مباراة سويسرا كاملة، رغم أنه لمح قبل اللقاء إلى أنه «ليس جاهزا بنسبة 100 في المئة».

وكان لقاء سويسرا هو الرسمي الأول لنيمار، منذ إصابته في الكاحل في فبراير الماضي، خلال مباراة في الدوري الفرنسي.

وقال النجم الذي انتقل إلى باريس سان جرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو كأكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، عقب مباراة سويسرا: «تعرضت للضرب وكان ذلك مؤلما، لكن لا شيء مقلق.. بعد أن يكون جسدك باردا هذا يؤلم قليلا لكن كل شيء على ما يرام».

تعرف على أحدث عروض كاديلاك الغانم و إحجز تجربة قيادة لأحد سيارات كاديلاك من خلال الاتصال  ب 1800044 والدخول على   https://goo.gl/kkJ1Tz

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي