No Script

«اليرموك» يتوج بكأس بطولة سمو ولي العهد للكراتيه

No Image
تصغير
تكبير

توج نادي اليرموك بلقب بطولة سمو ولي العهد الـ 26 للكراتيه لمسابقات اللعبة القتالية والاستعراضية للموسم الرياضي 2018 - 2019 التي اختتمت، اليوم الاثنين، على صالة اتحاد الكاراتيه في منطقة السالمية وشارك فيها 12 ناديا.
وحسم نادي اليرموك البطولة التي تضمنت اقامة مسابقات للفردي والجماعي في كل لاوزان المعتمدة لجميع الفئات السنية وهي العمومي والشباب والناشئين والاشبال بعد نيله 37 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن نادي الشباب الذي احرز المركز الثاني، فيما نال التضامن المركز الثالثة برصيد 25 نقطة.
وحصل نادي اليرموك ايضا على لقب كأس التفوق العام لجميع بطولات الاتحاد لهذا الموسم، فيما نال نادي التضامن كأس الفريق المثالي للموسم الحالي.
واعرب ممثل سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد في حفل ختام البطولة، محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد «عن تشرفه بتمثيل سمو ولي العهد لحضور حفل ختام هذه البطولة الكبيرة» التي شهدت مشاركة معظم الاندية المحلية مهنئا الاندية الفائزة بمنافسات هذه البطولة.
وقال في تصريح للصحافيين عقب الختام ان الجهود التي يبذلها اعضاء الاتحاد الكويتي للكراتيه في تنظيم هذه البطولة بشكل مميز اسهم بنجاحها عاما بعد عام، متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح لكل المنتسبين لهذه اللعبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي