No Script

تشارك بعشر حلقات منه قابلة للزيادة

إيمان جمال لـ «الراي»: «ترللي»... يعود من الإجازة

u0625u064au0645u0627u0646 u062cu0645u0627u0644
إيمان جمال
تصغير
تكبير
النص ساعدني في التعايش مع الشخصيات التي أقدمها بطريقة بسيطة وسلسة
«بعدما انتهينا من تصوير عدد من حلقات مسلسل ترللي، أخذنا إجازة من المنتج في عيد الأضحى المبارك، ونعود الآن لتصوير بقية الحلقات».

إعلان العودة أتى على لسان الممثلة إيمان جمال، التي تحدثت لـ «الراي» عن تفاصيل العمل الذي تشارك فيه حالياً. وقالت: «أشارك في المسلسل الكوميدي ذي الحلقات المنفصلة المتصلة (ترللي)، وهو من تأليف وإنتاج فيصل الجودة وإخراج عمار الموسوي، بواقع عشر حلقات قابلة للزيادة». وأضافت: «حتى الآن انتهيت من تصوير عدد من الحلقات، منها (الفرّاش) مع الفنان أحمد العونان حيث جسدت شخصية السكرتيرة التي يقع الفرّاش في حبها، ومنها تنبثق الأحداث وتتصاعد. كذلك شاركت في حلقة (قوطي بيبسي)، حيث جسدت شخصية الزوجة التي تتلقى معاملة سيئة من زوجها، فتشعر كأنها فعلاً قوطي بيبسي».


وتابعت الفنانة الشابة: «من المفترض أن نبدأ بعد انقضاء إجازة العيد تصوير بقية الحلقات، ومنها حلقة (الكفيل) إلى جانب (راعي الإبل) و(يخرب بيتك يا بوصلاح) وغيرها من الحلقات ذات المضمون والطرح الاجتماعي الذي يلامس المجتمع، بصورة كوميدية»

وعن مدى إتقانها تقديم اللون الكوميدي، بما أنها التجربة الأولى لها، قالت: «صحيح أنني أخوض أولى تجاربي في الكوميديا، لكن الخوف لم يعتريني أبداً ولم أرتبك أمام الكاميرا، خصوصاً أن غالبية مشاهدي جمعتني مع الفنانين أحمد العونان وسعود الشويعي، فكانا خير معلمين لي»، مضيفة: «إلى جانب ذلك، فإن النصّ المكتوب ساعدني كثيراً في تعايشي مع الشخصيات التي أقدمها بطريقة بسيطة وسلسة».

وفي ما يتعلق بأجواء العمل والتصوير، قالت: «ليس مدحاً في العمل، لكن أجواء اللوكيشن المريحة تعتبر من العوامل المهمة جداً على نفسية أي ممثل، وهو ما كان عاملاً مساعداً بالنسبة إليّ في أن أعشق ما أقدمه أمام الكاميرا، فالجميع يساعد بعضه البعض، ويخفف علينا حرارة الطقس وتعب التصوير الذي قد يمتد لساعات متقدمة من الليل».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي