No Script

يعرض الفيلم في أبريل بجميع دور السينما

محمد صفر: «مهمة في 7 أيام» ... كوميدي بجرعة تشويقية

u0645u062du0645u062f u0635u0641u0631
محمد صفر
تصغير
تكبير

بعد عناء ومشقة تصوير تعدّت الشهر، انتهى فريق الفيلم السينمائي «مهمة في 7 أيام» من تصوير كامل الأحداث داخل الكويت، ليدخل العمل حالياً إلى مطبخ اللمسات الأخيرة حتى يكون جاهزاً للعرض في شهر أبريل المقبل بجميع دور العرض السينمائية.
الفنان محمد صفر، أحد نجوم الفيلم، صرّح لـ«الراي» عن هذه المشاركة بالقول: «لن أتحدث عن الشخصية بتفاصيلها، كوني لست مخولاً بذلك، لكن يمكن القول إن (مهمة في 7 أيام) كوميدي تشويقي ذو فكرة جديدة وجميلة، عملنا على صناعته بكل حب، وهو من تأليف عمار هاشم الموسوي ومحمد حميد الموسوي، وإخراج عمار هاشم الموسوي ومخرج منفذ سفانة الشواف ومساعد مخرج أول رنا الوارث، ومن بطولتي إلى جانب زميلي الفنان عبدالله الطراروة الذي اجتمع معه في أول تجربة، إلى جانب نخبة من النجوم الشباب».
وتابع صفر: «تم تصوير الفيلم في العديد من مناطق الكويت طوال مدة فاقت الشهر، وحرصنا جميعاً من دون استثناء على تقديم صورة واقعية وجميلة للمشاهد من دون تكلّف، وأتمنى أن يحقق العمل أصداء جميلة خلال عرضه قريباً. وعلى الصعيد الشخصي، أنا مترقب لأعرف ردّ فعل الجمهور وتقييمه لأدائي كوني أقدم هذا اللون الكوميدي للمرة الأولى في السينما».


وبسؤاله عما إذا كان متخوفاً من الفشل، قال: «بإذن الله كلمة الفشل ليست موجودة في قاموسي، والتجربة وعدم تقبلها لا تعني الفشل، كما أن السينما في الكويت بشكل عام تعتبر في إطار التجربة، خصوصاً لدى جيل الشباب الذي يجتهد ويحاول قدر المستطاع تقديم الأفضل دائماً، لذلك أعتبر أن ظهور الفيلم إلى شاشات العرض هذا بحدّ ذاته نجاح حتى لو تخلله بعض الهفوات، والتي قد تحصل مع أكبر الأفلام العالمية حتى».
على صعيد آخر، أشار صفر إلى عدم استقراره على نص درامي حتى اللحظة ليشارك فيه رمضانياً، وقال: «هناك العديد من النصوص التي عُرضت عليّ للمشاركة بها في الموسم الدرامي الرمضاني 2019، لكنني حتى اللحظة لم أستقر على واحد منها وما زلت في طور القراءة والتأني باختيار الشخصية الأنسب والتي أشعر أنها ستضيف إليّ، أو سأتمكن من خلالها ترك بصمة، لأن مبدأ التواجد بأي شخصية لأجل التواجد لا أعترف به بتاتاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي