No Script

أطلقها قبل أيام ويفكر في تصويرها

جاسم بهبهاني لـ «الراي»: «إرجع لهم»... أثلجت صدري

u062cu0627u0633u0645 u0628u0647u0628u0647u0627u0646u064a
جاسم بهبهاني
تصغير
تكبير

قبل أيام قليلة، أطلق المغني الشاب جاسم بهبهاني أغنية جديدة له حملت عنوان «إرجع لهم» من ألحانه وكلمات الشاعر محمد الشريدة ومن توزيع زيد نديم ومكس ماجد صالح.
وعن الجديد، قال بهبهاني لـ«الراي»: «ما إن أطلقت الأغنية في الأسواق، حتى بدأت بحصد ردود فعل الجمهور الإيجابية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً الإشادات من أصدقائي وزملائي العاملين في مجال الفن وصناعة الأغاني. ولن أخفي القول إن هذا الأمر أثلج صدري وأسعدني كثيراً، كما أنه حمّسني بصورة كبيرة لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة».
وأضاف بهبهاني: «التعاون مع الشاعر محمد الشريدة له متعة خاصة وجميلة، كونه يمتلك القدرة على منحك كلمات بسيطة وفي الوقت ذاته عميقة في معناها تصل إلى المتلقي بسرعة، إلى جانب أنها تلامس إحساسي كمغن وملحن أيضاً، وما زادها جمالاً كانت لمسات الموزع الموسيقي زيد الذي يمتلك حسّاً مختلفاً وجميلاً».


وعن فكرة تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، أوضح بهبهاني: «هذه الفكرة موجودة وغير مستبعدة بتاتاً، لكنني أفضل حالياً أن أمنحها فترة زمنية أكبر للانتشار (عشان تاخذ حقها)، ومن ثم سوف أتخذ القرار إما في تصويرها أو منح هذه الفرصة للأغنية التي ستليها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي