No Script

ستشارك مع شقيقتها هند في مسرحية لـ «الفطر»

مرام البلوشي لـ «الراي»: خرجتُ من «الخافي أعظم» إلى «عبرة شارع»

u0645u0631u0627u0645 u0627u0644u0628u0644u0648u0634u064a
مرام البلوشي
تصغير
تكبير

معبرةً عن سعادتها بفراغها من مسلسل «الخافي أعظم» الذي تجسد فيه شخصية امرأة تحمل بعض الشر، تحدثت الفنانة مرام البلوشي إلى «الراي» عن دورها الجديد في مسلسل «عبرة شارع» الذي تؤدي من خلاله حالة إنسانية مختلفة، مردفةً: «أقدم في سياق الأحداث دور امرأة سوية وطبيعية، ولكنها تجمع بين صفاتها حالة غريبة»، ولكنها تحفظت عن إيضاحها حتى يستمتع الجمهور بمتابعتها أثناء عرضها.
 مرام البلوشي كشفت اللثام عن أنها انجذبت إلى الدور لأنه يحمل في طياته تراوحاً بين الإرخاء والشد، بحيث لا تبقى الشخصية على وضعية واحدة، وهذا ما أحبته فيها، والعمل من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، وتمثيل كوكبة من الفنانين النجوم بينهم سعاد عبدالله وداود حسين وجمال الردهان وفاطمة الصفي.
 وأعربت البلوشي عن سعادتها الغامرة بظهورها إلى جانب الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله، مشيرةً إلى مشاركتها معها أربع سنوات على التوالي، واصفةً هذا التواصل في الأعمال بأنه حظ حسن بالنسبة إليها، وأمر مهم يعزز مسيرتها الفنية، ومكملةً: «هناك أعمال معها لم يُسنَد إلي خلالها دور بطولة، ومع ذلك، كنتُ أتمسك بالمشاركة في كل مرة، وذلك لحرص كل منا على العمل بصحبة الأخرى، فمثلاً في (أمنا رويحة الجنة) كنت ضيفة شرف وفي أول حلقتين، وفي (كان في كل زمان) شاركتها في أربع حلقات من خلال حلقات (أم السعف)».


 من جانب آخر، تابعت البلوشي أنها كانت أنهت تصوير نصيبها من مشاهد مسلسل «الخافي أعظم»، وهو عمل اجتماعي يتلامس مع قضايا ومشاكل متعددة، يفكر فيها الناس في هذه الأيام، ومكملةً: «من خلال هذا العمل سيراني المشاهدون في شخصية شريرة نوعاً ما، وقد أحببتها لأنها مستفزة لي فنياً».
 وعلى صعيد المسرح أزاحت مرام البلوشي الغطاء عن استعداداتها مع شقيقتها هند البلوشي لتحضير عمل مسحي للوقوف فيه معاً لموسم عيد الفطر المقبل، موضحةً أنهما لا تزالان في بداية الإعداد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي