No Script

بيتك يقر توزيع 17 في المئة أرباحاً نقدية

تصغير
تكبير
أقرت الجمعية العمومية لبيت التمويل الكويتي (بيتك) توزيع أرباح نقدية بنسبة 17 في المئة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016 وإصدار أسهم منحة بنسبة 10 في المئة من رأس المال المدفوع.

«الراي الإلكترونية» حضرت الجمعية العمومية، حيث أكد رئيس مجلس ادارة (بيتك) حمد المرزوق إن أرباح المساهمين ارتفعت خلال 2016 إلى 165.2 مليون دينار، مشيرا إلى أن (بيتك) حقق تقدما فيما يتعلق بمعدل العائد على حقوق المساهمين.


واستعرض انجازات (بيتك) خلال 2016، مشددا على الدور المجتمعي الذي يقوم به بيت التمويل الكويتي، حيث قدم إلى بيت الزكاة 7.5 مليون دينار مساهمة منه، إضافة إلى الأنشطة التي قام بها بهدف تنمية المجتمع في المجالات التعليمية والصحية، والاهتمام بالبيئة ودعم المبادرات الشبابية وغيرها من القطاعات الحيوية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لـ (بيتك) مازن الناهض خلال الجمعية العمومية إن التكامل المتميز بين وظائف المجموعة كالرقابة المالية والتدقيق وتكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر والموارد البشرية ساهم في إنجاح خطة الإدارة لترشيد النفقات.

بدوره قال رئيس هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في بيتك الدكتور محمد الطبطبائي ان بيتك التزم بكافة قواعد الشريعة الإسلامية وكافة عهوده ومعاملاته تمت وفق أحكام ومبادئ الشريعة الاسلامية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي