No Script

«الموديل» اللبنانية: كيف أكون متحوّلة وقد تزوجت 3 مرات

محامٍ يطالب بطرد رغد سلامة من مصر: تحوّلت جنسياً وتهدّد الأمن القومي

u0631u063au062f u0633u0644u0627u0645u0629
رغد سلامة
تصغير
تكبير
أقام محامٍ مصري دعوى أمام مجلس الدولة ضد وزير الداخلية ورئيس الحكومة في بلاده، «بصفتيهما»، مطالبا بطرد الموديل والممثلة اللبنانية رغد النمر سلامة من مصر، بعد تحوّلها جنسيّا من رجل إلى امرأة حسب ادعائه، الأمر الذي دفعها إلى الرد بقولها:«كيف أكون متحولة جنسيا وقد تزوجت ثلاث مرات» .

وتضمنت الدعوى، التي حملت رقم 483 لسنة 70 ق، وقدمها المحامي نبيه الوحش، الذي ذاع صيته في مقاضاة نجوم المجتمع، أن الممثلة في حقيقة الأمر رجل واسمه سمير سلامة، وتحولت جنسيّا من رجل إلى امرأة وتزوجت 3 مرات من 3 رجال أعمال.


وذكرت الدعوى، أن دخول الفنانة اللبنانية مصر على أنها أنثى وهي في حقيقة الأمر ذكر يدعى سمير نمر سلامة، يمثل خطرا على الأمن القومي، وقد يكون وراءها منظمات إرهابية.

وقالت مصادر قضائية لـ «الراي»، إن هيئة قضايا الدولة تباشر الدعوى، ويقوم فريق قضائي بإعداد مذكرة دفاعها عن الحكومة بصفتها محامي الحكومة، كما حددت محكمة القضاء الإداري في القاهرة، جلسة 22 ديسمبر المقبل للنظر فيها.وفي المقابل، نفت اللبنانية رغد سلامة، ما يثار حولها بأنها متحولة جنسيّا من شاب إلى فتاة. وقالت، إن هذه الأخبار تُعد سُبّة في حقها من قبل أعداء لها في الوسط الفني.

وأكدت لـ «الراي»، أنها امرأة كاملة الأنوثة، ولا يمكن لأحد التشكيك في ذلك، ولكن حلقة في برنامج المذيعة بسمة وهبة، هي من شهرت بها واتهمتها بالتحول الجنسي دون الاستناد إلى وقائع مثبتة عن هذه الأقاويل.

وقالت رغد، إنها شاركت في عدد من الأعمال الفنية، وكان آخرها ظهورها كموديل في كليب برفقة المطرب أحمد سعد.

وأضافت، إن الحديث عن طردها من مصر يعد ظلما بيّنًا لها، خصوصا أن الحديث عن تلك الأشياء يقضي على سمعتها.

وقالت: «كيف لهم أن يتهموني بأنني متحولة جنسيّا، وقد تزوجت 3 مرات».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي