No Script

مقابلة / طرحت تشكيلة جديدة من ساعات «AIKON» في معارض «الطرف الأغر»

وايزر: إصدارات «موريس لاكروا» تتوافق مع أذواق الشباب

تصغير
تكبير

اهتمام واضح يبديه  المستهلك الكويتي  لاقتناء إصداراتنا

نتعاون باستمرار  مع «الطرف الأغر»  لتقديم أحدث المنتجات



أكد الرئيس التنفيذي لدار الساعات السويسرية، «موريس لاكروا»، ستيفان وايزر، تميز إصدارات الدار بتوافقها مع الأذواق الحديثة والتي تجتذب الفئات العمرية كافة، لا سيما فئة الشباب، مبيناً أن الدار ومنذ تأسيسها قبل ما يقارب 40 عاماً تميزت بالجودة العالية والإبداع الفني.
ولفت وايرز في مقابلة مع «الراي» إلى أن الدار أطلقت أخيراً تشكيلة جديدة من ساعات «AIKON» بتصاميم راقية وأنيقة، وابتكارات ذات جودة فائقة، مبيناً أن هذه الساعة تعد النموذج الأكثر جاذبية للعلامة التجارية في تسعينات القرن الماضي.
وأضاف «لم يغفل الإصدار عن السمات المميزة الرئيسية لهيكل (AIKON) المقاوم للماء، وكريستال الصفير المسطح والمُحاط بحافة ست أذرع مشهورة، وشعار M المنقوش على الأشرطة الجلدية».
وأشاد وايرز بالشراكة الرائعة ما بين الدار السويسرية وشركة «الطرف الأغر»، لافتاً إلى الاهتمام الواضح الذي يبديه المستهلك الكويتي باقتناء إصدارات الساعات المختلفة التي تقدمها الدار.
وهنا نص المقابلة:

• هل لك أن تحدثنا عن بداية تأسيس الدار؟
- في العام 1975، لمعت دار «موريس لاكروا» في مجال صناعة الساعات، وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة في تقديم الأناقة والجودة والقيمة.
وخلال التسعينات، كشف «موريس لاكروا» عن أول تحفة له، وحاز إعجاب النقاد من الصحافة العالمية، ومن عام 2006 قام بتصميم وتطوير ما يصل إلى 14 منتجاً مبتكراً.
كما أصدرت الدار المزيد من نماذج التحفة الفنية، وواصلت الحصول على العديد من الجوائز المرموقة لهذه الساعات المصممة ببراعة، مثل ساعة «كاليبسو سيبليتون» في منتصف التسعينات.
• بماذا تتميز إصداراتكم؟
- تتميز إصداراتنا بكونها تحاكي روح العصر الحديث، وبكونها تتوافق مع الاذواق الحديثة، مع التركيز أيضاً على فئة الشباب، كما أننا نقدم ساعات تمزج ما بين الحاضر والماضي.
• ما مميزات إصدارات «AIKON»؟
- تقدم دار ساعات «موريس لاكروا» مجموعة كاملة من الساعات آلية الحركة، وعلى الرغم من كونها مبنيةً على تصميم «AIKON quartz»، فقد صممت ساعة جديدة كلياً لمجموعة «AIKON».
وبعد عامين من إطلاق نسخة «كوارتز»، قدم هذا الطراز التاريخي نظرة جديدة أكثر وضوحاً، مع حركة آلية أتوماتيكية.
ومع ولادة «AIKON Automatic» و «AIKON Automatic Croonographs»، عملت «موريس لاكروا» المتميزة على تقديم تصاميم راقية وانيقة وابتكارات ذات جودة فائقة مع «AIKON»، لتزويدها بلمسات فريدة ومميزة.
وتعد هذه الساعة النموذج الأكثر جاذبية للعلامة التجارية في تسعينات القرن الماضي، ولم تغفل السمات المميزة الرئيسية لهيكل «AIKON» المقاوم للماء، وكريستال الصفير المسطح والمُحاط بحافة 6 أذرع مشهورة، وشعار»M» المنقوش على الأشرطة الجلدية.
وفي عام 2016، استعرضت «موريس لاكروا» هذه السمات المميزة مع «Aikon Quartez»، واستمر التحول بتفاصيل أكثر وبراعة أكبر وقيمة متزايدة بفضل زواياها الديناميكية والأسطح المصقولة والمنجزة من الساتان. وتتميز موديلات «AIKON Automatic» بوجود حقيقي جذاب على المعصم، مع سوار صلب مرن جديد بالإضافة إلى 5 وصلات ناعمة ومرنة بشكل تناسب المعصمين.
• متى دخلتم إلى السوق الكويتي؟
- دخلنا السوق الكويتي منذ أكثر من 20 عاماً، وهو سوق يتميز بعملاء مهتمين باقتناء مثل هذه التحف الفنية من الساعات.
ورغم أن السوق الكويتي كان متباطئاً نوعاً ما قبل 10 سنوات، فقد استطعنا خلال السنوات الـ3 الماضية تحقيق تغييرات واضحة، إذ أعدنا فيها تنشيط تواجدنا مع تقديم المزيد من التحسينات، خصوصاً مع شراكتنا الرائعة مع شركة «الطرف الأغر»، وقد حظينا باهتمام كبير من قبل المستهلك الكويتي الذي يحرص على اقتناء إصداراتنا المميزة.
• هل تطمحون للتوسع في المستقبل؟
- نحن ننمو يومياً ونطمح دائماً لذلك، وفي الكويت لدينا تواجد واسع في مختلف المجمعات، وبالفعل تركت منتجاتنا بصمة مميزة في السوق الكويتي.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي