No Script

شغب الجماهير يلغي مباراة الإسماعيلي المصري والأفريقي التونسي في «أبطال أفريقيا»

No Image
تصغير
تكبير

ألغى الحكم الكاميروني نيون ايليوم مباراة الاسماعيلي المصري أمام ضيفه الافريقي التونسي ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا لكرة القدم والتي اقيمت اليوم الجمعة بسبب هجوم الجماهير على طاقم الحكام والقاء قوارير المياه على ارضية استاد الاسماعيلي.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 84 بعد إلقاء الجماهير لقوارير المياه على ارضية الملعب وعلى طاقم الحكام الكاميروني والحكم المساعد ليستمر التوقف لنحو 45 دقيقة تداول خلالها طاقم التحكيم مع مراقب المباراة واتخذ قرارا بعدم استكمالها.

وقبل إلغاء المباراة كان الاسماعيلي متأخرا 2-1 في استمرار للنتائج المتراجعة محليا وافريقيا للفريق رغم خوضه للقاء على ارضه ووسط جماهيره التي بلغت نحو عشرة الاف متفرج سمحت بهم السلطات الامنية.

وقبل هذه المباراة، كان الاسماعيلي يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بدون رصيد من النقاط، حيث سبق له الخسارة في الجولة الماضية من مازيمبي من الكونغو الديموقراطية 2-صفر الاسبوع الماضي.

وسيواصل الاسماعيلي تذيله للمجموعة بدون رصيد من النقاط، فيما سيحصل الافريقي على أول ثلاث نقاط، محتلا المركز الثالث ومتساويا مع مازيمبي وشباب قسنطينة الجزائري في رصيد النقاط.

وسيلتقي مازيمبي مع مضيفه شباب قسنطينة بالجزائر، غدا السبت، ضمن الجولة ذاتها.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي