No Script

أقامت حفلاً كبيراً تضمن فقرات متنوعة وغنائية أحياها الفنان نبيل شعيل وفرقة الأوركسترا الكويتية

محافظة حولي كرّمت 35 مبدعاً في حفل «التميز» الثاني

تصغير
تكبير
أحمد النواف: أبناء الكويت المتميزون حققوا إنجازات سُجلت بأحرف من نور في تاريخ الكويت
كرمت محافظة حولي 35 مبدعا في مختلف التخصصات والمجالات ممن رفعوا راية الكويت عاليا في المحافل الإقليمية والعالمية بالاضافة إلى عدد من الجهات الحكومية من خلال النسخة الثانية من جائزة محافظة حولي للتميز2017 التي تنظمها المحافظة للعام الثاني على التوالي وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى المحافظات، في إطار احتفالها الرسمي بالأعياد الوطنية.

وتضمن الحفل الذي أقيم في قاعة بدرية للاحتفالات الكبرى بفندق الجميرا العديد من الفقرات المتنوعة والغنائية التي احياها الفنان نبيل شعيل وفرقة الاوركسترا الكويتية.


وبهذه المناسبة، اشار محافظ حولي الشيخ أحمد النواف الى ان «ابناء الكويت المتميزين استطاعوا تحقيق العديد من الانجازات على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي من خلال الجهد ومواصلتهم للعمل والعطاء»، مؤكدا ان «تلك الانجازات التي يشار اليها بالبنان تكتب في سجل الانجازات الكويتية بأحرف من نور».

وقال النواف في كلمة خلال الحفل «ان المحافظة تتشرف اليوم بتكريم نخبة من الجهات الحكومية ومؤسسات النفع العام التي حققت العديد من الانجازات خدمة للكويت واهلها حيث استطاعت إنارة دروب العلم والمعرفة ورفعت راية الكويت عالية خفاقة في المحافل الاقليمية والعالمية».

وتقدم النواف بأسمى آيات التهاني والتبريكات الي مقام كل من سمو امير البلاد، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء والى الشعب الكويتي بمناسبة الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال والـ26 لعيد التحرير ومرور 11 عاما على تولي سمو الامير مقاليد الحكم.

وفاز بجائزة محافظة حولي للتميز 2017 ومن الفنانين عبدالله الحبيل، وخالد العبيد، ومصطفي الراشد، وحسين جاسم، وفي المجال الادبي والثقافي عبدالعزيز البابطين، وعبداللطيف البناي، وخليفة الوقيان، وفاضل خلف، وافراح ملا علي، وفي مجال الاعمال التطوعية هلال الساير، وعبدالرحمن الرفاعي، ومحمد الحصينان، وفي المجال الطبي والعلمي مبارك طاهر، ومريم الحسين، وناصر الجيماز، وسليمان عادل، وحوراء القلاف، وسندس الفارسي، والعليا خليفة الصباح، وابراهيم الخشتي، وهديل غنام، ولطيفة الخزيم، وعائشة العازمي، وفي المجال الالكتروني منار الحشاش، وطارق العثمان، وفي المجال الرياضي فهيد الديحاني، وعبدالله الطرقي، وطارق القلاف، وفيصل الموسوي، واحمد نقا المطيري، وفؤاد بورسلي، وعبدالرحمن صالح، وفي المجال الفني بسمة السعيد، وبدر المنصوروجاسم النصرالله.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي