No Script

مشاري الظفيري يحل أولا ببطولة الكويت للراليات

No Image
تصغير
تكبير

انتزع متسابق الراليات الكويتي مشاري الظفيري وملاحه فهد الرشيدي، مساء اليوم السبت، المركز الأول في الجولة الأولى لبطولة الكويت للراليات التي شهدت تنافسا كبيرا بين مختلف المتسابقين.

وجاء في المركز الثاني المتسابق عبدالعزيز البشير وملاحه فيصل زيدان فيما حل ثالثا زميلهم محمد العبيد وملاحه عبدالعزيز المحروس.

وأشاد مدير ومنظم لعبة الراليات في نادي باسل الصباح مشاري السبتي لوكالة الأنباء الكويتية عقب ختام البطولة بالمستوى الذي قدمه المتسابقون الـ20 المشاركون «الذي عكس مهاراتهم وقدراتهم العالية التي تؤهلهم للمشاركة في أقوى الراليات الخارجية».

وقال ان الكويت تمتلك نخبة من أفضل متسابقي الرالي في المنطقة، مشيرا الى حرص النادي على رعايتهم بالصورة المطلوبة والعمل على تطوير قدراتهم بشتى الوسائل المتاحة لتمكينهم من اعتلاء القمة الاقليمية والقارية للعبة.

وامتدح الجهد الذي قدمه كل العاملين في مختلف لجان البطولة «الذين لم يألو جهدا في سبيل اظهار البطولة بالصورة المنشودة والتي تجعلها في مقدمة بطولات الرالي في المنطقة».

وأعرب عن الشكر للهيئة العامة للرياضة ونادي باسل السالم الصباح والرعاة المساهمين في هذه البطولة مؤكدا أهمية هذا الدعم في تطوير اللعبة والمتسابقين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي