جانب من الاجتماع


رابطة الأدباء عقدت جمعيتها العمومية واعتمدت التقريرين المالي والإداري

  • 11 يوليه 2018 12:00 ص
  •  11

عقدت الجمعية العمومية لرابطة الأدباء الكويتيين على مسرح الدكتورة سعاد الصباح في مبنى الرابطة برئاسة أمين عام الرابطة طلال الرميضي وأمين السر حياة الياقوت، وبحضور ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية.
وتم اعتماد التقريرين المالي والإداري وتوجيه الشكر لمجلس إدارة الرابطة على جهودهم التطوعية الرائعة في خدمة الحركة الأدبية الكويتية.
وصرحت أمين صندوق الرابطة عائشة الفجري: «مجلس الإدارة يقدر الثقة الغالية من زملائه الأدباء- أعضاء الجمعية العمومية- بعد المنجزات الثقافية الكثيرة التي تحققت خلال الموسم الثقافي المنصرم... وقد حرص المجلس على الشفافية والوضوح في ردوده على الاستفسارات». وأكّدت عزم مجلس الإدارة على مواصلة العطاء والإبداع مستقبلاً، ووجهت الشكر إلى وزارة الشؤون على دعمها الراقي لأنشطة الرابطة وتعاونها المثمر في الفعاليات الثقافية.
وذكرت الفجري أن الرابطة شاركت في اجتماعات الاتحاد العام للأدباء العرب المنعقدة في العاصمة بغداد، وبيّنت ضرورة وحدة المشاريع الثقافية بين الاتحادات الأدبية العربية بهدف إنجاز بيئة صالحة للأدب والثقافة.
وشارك رئيس بيت الشعر الكويتي عبدالله الفيلكاوي في الأمسية الشعرية المقامة في مهرجان الشاعر الكبير محمد مهدي الجواهري وكان حضوره مميزاً.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا