No Script

نص المسرحية لجورج خباز ويخرجها عبدالعزيز صفر

«مطلوب»... كوميديا تمسّ الإنسان

u0645u0634u0647u062f u0645u0646 u0627u0644u0645u0633u0631u062du064au0629
مشهد من المسرحية
تصغير
تكبير

«مطلوب»... مسرحية كوميدية لا تتخلى عن الرسائل الاجتماعية التي تمس المجتمع والناس.
فريق المسرحية قدم أول من أمس، العرض الخاص للرقابة ووسائل الإعلام الكويتية، على مسرح نقابة العمال بميدان حولي. والعمل من بطولة وإنتاج الفنان الشاب خالد المظفر، كما تشارك باقة من الممثلين، بينهم خالد العجيرب وشيلاء سبت وعبدالله بهمن وعبدالله الحمادي وإيمان فيصل وغيرهم من الوجوه الشابة، فيما التأليف لجورج خباز والإخراج لعبدالعزيز صفر.
في مستهل حديثه، وصف الفنان خالد المظفر التجربة الجديدة بأنها وجبة كوميدية عالية الجودة، «نقدم من خلالها كوميديا بمواصفات فنية مُغايرة وبمضامين اجتماعية إضافية تمس قضايا الإنسان والمجتمع في كل مكان».
وتحدث المخرج عبدالعزيز صفر، قائلاً: «وجدتُ في النص مادة كوميدية ثرية، مقرونة بطروحات اجتماعية ذات قيمة كبيرة، وسعدتُ بهذا الفريق الرائع الذى يتنافس في تقديم كل ما يدخل البهجة في نفوس الأسرة، كما حرصت على تقديم حلول إخراجية تمتاز بالانسانية وتغطية مكان الحدث».
أما الفنانة البحرينية شيلاء سبت، التي تجسد دور فتاة متخصصة في الرقص، فقالت: «أشعر بالسعادة الغامرة وسط هذا الفريق، الذي يتمتع بروح الأسرة الواحدة بقيادة الفنان خالد المظفر، الذي يخوض تجربة فنية تشير إلى مرحلة مستقبلية من مشواره الفني».
وفيما تحدث خالد العجيرب عن تجسيده لدور التاجر الذي يحاول استغلال الظروف كافة لصالحه، أكد الفنان عبدالله بهمن أن «مطلوب» تصلح لجميع أفراد الأسرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي