No Script

تشارك في «قروب بوخلي»

جواهر: سعيدة بردود الأفعال على «إلى أبي وأمي مع التحية»

u062cu0648u0627u0647u0631
جواهر
تصغير
تكبير
أعربت الفنانة جواهر عن سعادتها بردود أفعال جمهورها عن دورها في المسلسل الدرامي «إلى أبي وأمي مع التحية». وأشارت لـ«الراي» أن العمل يحمل الكثير من القضايا المهمة لأطفالنا والرسائل الهادفة، متمنية أن ينال إعجاب المشاهدين.

يذكر أن العمل من تأليف عواطف البدر، إخراج رمضان علي، وبطولة سليمان الياسين، عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، أسمهان توفيق، لطيفة المجرن، ناصر كرماني، هبة الدري، عبدالله بهمن، شيماء علي، ريما الفضالة، غدير صفر، والإشراف الفني لخلف العنزي.

وعلى صعيد آخر، تشارك جواهر في العرض المسرحي «قروب بو خلي» استعداداً لعرضه منذ أول أيام عيد الفطر السعيد على مسرح نادي السالمية الرياضي. واعتبرت أن تلك المشاركة هي تجربتها الثالثة في مسرح الكبار، مشيرة إلى أنها تجسد من خلال العمل شخصية فـــــتاة تقـــــضي شــــهر العســـــل مع زوجها وخلال رحلتهما في إحدى الدول يتعرضان لبعض المفارقات. وبالإضافة إلى ذلك، تحاول هي بدورها السيطرة على زوجها والتحكم به وبتصرفاته لدرجة كبيرة كونها امرأة قوية الشخصية.

العمل من إنتاج شركة شمس الكويت للإنتاج الفني والمسرحي للمنتج جابر الحداد من بطولة محمد العجيمي، انتصار الشراح، خالد العجيرب، شهاب حاجيه، علاء مرسي، بدرية طلبة، إسماعيل سرور، هاني الطباخ، أحمد البارود، دانة، بدر الصقر، ومن إخراج الفنان علاء مرسي. أما التأليف فلأيمن الحبيل، إشراف عام سلطان شاهر، ومدير الإنتاج عبدالله الصران.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي