No Script

«داود حسين والمشاركون قدموا (الفلاشات التوعوية) من دون مقابل»

يوسف العماني لـ «الراي»: شكراً... لكل شخص وطني

u064au0648u0633u0641 u0627u0644u0639u0645u0627u0646u064a
يوسف العماني
تصغير
تكبير

طرح الفنان يوسف العماني أغنية وطنية بعنوان «شكراً... لكل شخص وطني»، حيث صاغ كلماتها ولحنها بنفسه، مشيداً من خلالها بالروح التطوعية والحسّ العالي بالمسؤولية لدى أبناء الشعب الكويتي، ممن يعملون في الصفوف الأولى، لمواجهة فيروس «كورونا».
العماني، أوضح لـ«الراي» أن أغنيته الوطنية هذه، مستلهمة من أغنيته العاطفية السابقة التي تحمل الاسم نفسه، وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة جداً على موقع «يوتيوب» تخطت عشرات الملايين، بالإضافة إلى نجاحها في المواقع الإعلامية الأخرى، مردفاً: «الأغنية مهداة إلى كل شخص قدم التضحيات وسهر الليالي من أجل الكويت، وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهم، تقديراً لجهودهم الحثيثة».
في جهة أخرى، تطرق العماني إلى بعض «الفلاشات» الكرتونية التوعوية، التي أشرف عليها بنفسه، وقدمها كل من الفنانين داود حسين وفرج غانم و«بومرزوق»، وذلك دعماً لجهود العاملين في وزارة الصحة تحديداً، وغيرها من الوزارات والمؤسسات في الدولة.


ولفت إلى أن تلك الأعمال جرى تصنيعها من الألف إلى الياء بالمجان ومن دون مقابل مادي، «حتى إن الفنان داود حسين تنازل عن أجره، وقال إنه لا يتقاضى الأجر نظير مشاركته في هذه النوعية من الأعمال، لأنها واجب وطني، بالإضافة إلى الفنانين فرج غانم وبومرزوق».
وتقدم العماني بالشكر والتقدير إلى مَنْ وصفهم بـ«الجنود المجهولين»، داعياً الجميع إلى البقاء في البيوت، ريثما تنقشع هذه الأزمة ويذهب الوباء إلى غير رجعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي