No Script

عائداً من قطر بعد مشاركته في بطولة "جيم"

«الراي» الإلكترونية تستقبل «منتخب الكويت للمدارس» الفائز بالمركز الثالث

تصغير
تكبير
الروضان: الحكومة ستتبنى الفريق حتى يصل الى الفريق الأول

الفارس: تشجيع الرياضة من الصفوف الأولى ضمن خطة "التربية" لتطوير المنظومة التعليمية

اللاعبون: قادرون على تحقيق البطولات.. ونتمنى حل مشكلة الإيقاف الرياضي
استقبلت الكويت أبطالها البراعم بعد حصولهم على المركز الثالث في بطولة «جيم» للمدارس والتي أقيمت في قطر، حيث كان في استقبالهم في مطار الكويت الدولي عدد من الوزراء وأهالي الطلاب وجمع من الشباب الكويتي.

وقال وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان في تصريح لـ«الراي» الإلكترونية: «نبارك للكويت هذا الإنجاز ونفتخر جميعاً بالبراعم وتحقيقهم المركز الثالث، وهؤلاء البراعم الصغار داووا جراح الكبار، واليوم هذه المجموعة تثبت مرة أخرى بأن الكرة الكويتية تمرض ولا تموت، والشباب الكويتي مبدع، والحكومة ستتبنى هذا الفريق حتى يصل الى الفريق الأول».


من جهته، قال وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس إن «هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل جاء ثمرة جهود وزارة التربية بالتعاون مع الجهات المعنية، والوزارة أخذت على عاتقها تشجيع الرياضة من الصفوف الأولى وهذه الخطة وضعتها الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية».

من جهتهم، أهدى لاعبو منتخب الكويت للمدارس هذا الإنجاز للشعب الكويتي لافتين الى أن «طموحنا كان المركز الأول ولكن الحمدلله».
كما ناشدوا المسؤولين «الالتفات للناشئين»، قائلين: «نتمنى منهم حل مشكلة الإيقاف الرياضي، وبإذن الله قادرون على تحقيق بطولات في المستقبل».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي