No Script

دعت 40 من أصحاب قسائم جابر الأحمد إلى مراجعتها لاستكمال إجراءات إيصال التيار

«الكهرباء» تنذر موظفين لمخالفتهما شروط تقسيط ديون المستهلكين

تصغير
تكبير
‏?وجه وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري إنذاراً لكل من مدير ادارة شؤون المستهلكين ومراقب التحصيلات لمخالفتهما التعاميم الواردة في شأن تسوية ديون الوزارة الخاصة بفواتير استهلاك الكهرباء والماء.

توجيه الانذار جاء عقب التحقيقات التي اجرتها لجنة التحقيق التي تم تشكيلها بناء على تعليمات وزير الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار للتحقيق في موضوع تقسيط مبالغ متراكمة لفئات من غير مستحقيها. يذكر ان وكيل الوزارة قام بتوجيه الانذار للموظفين المذكورين لقيامهما بإجراء تسوية لمصلحة أحد المستهلكين الذين لا تنطبق عليهم شروط التقسيط.


من جهة أخرى، دعت وزارة الكهرباء والماء 40 مواطناً من أصحاب قسائم منطقة جابر الأحمد قطاع N1 إلى مراجعتها اعتباراً من اليوم لاستكمال إجراءات إيصال التيار الكهربائي لقسائمهم.

وقال الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية المهندس جاسم اللنقـاوي إن «الوزارة جـاهزة لاستـقـــبال المواطنين من أصحاب قسائم منطقتي جابر الأحمد والنسيم في المواعيد التي حددتها الوزارة لاستكمال إجراءات إيصال التيارات الكهربائية لقسائمهم»، مؤكداً «حرص الوزارة على سرعة ايصال التيار الكهربائي للقسائم الجاهزة في المناطق الجديدة».

وطلب اللنقاوي من «المواطنين أصحاب قسائم المنطقتين مراجعة الوزارة (طوارئ محافظة الجهراء – مكتب سعد العبد الله) وإدارة التمديدات الكهربائية في مبنى الوزارة في المواعيد المحددة مع إحضار: مخطط التكييف، رخصة البناء، مخطط البلدية، نموذج طلب ترخيص ايصال التيار الكهربائي، صورة عن وثيقة التملك، صورة عن البطاقة المدنية».

وفيما يلي أرقام القسائم المدعو أصحابها إلى مراجعة الوزارة:

قطـاع (N1)

القسائم من 692 إلى 694 ومن 716 إلى 728 ومن 732 إلى 737 ومن 757 إلى 770 ومن 780 إلى 783
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي