No Script

رفض الجلوس في الأماكن المخصصة للمراجعين

جامعي متدرب في قصر العدل لوكيل ضابط: «أنا محترم شيباتك ويا (...) قصّر صوتك»

No Image
تصغير
تكبير

الأماكن أشعلتها بين وكيل ضابط وجامعي متدرب في قصر العدل!
فقد اتهم وكيل ضابط في قصر العدل جامعياً متدرباً بإهانته والتطاول عليه على مرأى من الضباط والأفراد بكلمات وعبارات نابية على شاكلة «يا... قصّر صوتك»، و«أنا محترم شيباتك»، عندما طالبه بالجلوس في الأماكن المخصصة للمراجعين، والابتعاد عن المقاعد المحددة للمحامين بأمر من هيئة المحكمة.
وكيل الضابط الذي يعمل مسؤول قوة في شرطة قصر العدل، لم يجد بُداً من اللجوء إلى النائب العام وتقديم شكوى بحق الجامعي ذكر فيها: «أثناء تواجدي في محكمة قصر العدل لأداء مهام عملي، تصادف وجود المشكو في حقه داخل القاعة بصفته طالباً، حيث كان متواجداً في الصف الأمامي مكان المحامين، فطلبت منه بموجب التعليمات الممنوحة لي من المستشار رئيس الدائرة لمسؤولي الشرطة بضرورة التنظيم داخل القاعة أن يتراجع في المكان المخصص له، فاعترض وردّ عليّ قائلاً: (أنا محترم شيباتك)، فطلبت منه الخروج من القاعة إلى مكتب الشرطة لرفع الأمر إلى رئيس قسم الشرطة الموجود آنذاك بالمكتب المخصص في الدور الرابع لأشرح له ما بدر من المشكو في حقه».


وتابع الوكيل ضابط في شكواه «توجه الجامعي المتدرب إلى مكتب الشرطة، وفي أثناء تواجدنا مع ضابط ووكيل ضابط آخر، عاود الإساءة إليّ وأهانني مرة أخرى بقوله لي: (يا... قصّر صوتك)، على الرغم من أن حديثي كان موجهاً إلى الضابط، ولم يكن صوتي عالياً، كما زعم، وبعد أن رُفع الأمر إلى المستشار رئيس الدائرة، كون المشكو فى حقه كان موجوداً داخل القاعة، أمر باستدعائه داخل غرفة المداولة لتوضيح ما حصل، فأنكر في البداية ما صدر منه ثم اعترف بعد ذلك أمام المستشار أنه تلفظ عليّ بشكل غير لائق، الأمر الذي دفع المستشار رئيس المحكمة إلى مطالبته بالاعتذار لي، إلا أنه رفض، ما جعلني أتقدم ضده بهذه الشكوى، لاتخاذ ما يلزم، باعتباره تطاول على موظف عام أثناء تأدية عمله».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي