No Script

«الأزرق» يتدرب على «الشباب» ... استعداداً لمواجهتَي نيبال

تصغير
تكبير

يخوض منتخب الكويت لكرة القدم، عند الساعة 6:00 من مساء اليوم، على ملعب نادي الشباب، اول تدريباته استعداداً لمواجهتي نيبال الوديتين المقررتين في 21 و25 مارس الجاري، على أن يدخل بعده معسكرا مغلقاً في أحد الفنادق.
وتشهد المباراة الأولى اقامة حفل اعتزال اللاعب الدولي السابق طلال نايف، والذي كان مقرراً خلال مواجهة البحرين الودية، في 15 نوفمبر الماضي، قبل ان تُلغى بسبب الاحوال الجوية التي كانت تمر بها البلاد.
وتأتي مواجهتا نيبال ضمن «ايام الفيفا» التي تخوض خلالها منتخبات العالم لقاءات رسمية وودية، وفي اطار استعدادات «الأزرق» للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم 2020 وآسيا 2023.
ووفقاً لمدير المنتخب، فهد عوض، فإن مواجهة نيبال «جاءت بعد اعتذار منتخبات عدة، آخرها افغانستان، وأن برمجة المباراتين تأتي بهدف تحسين التصنيف الدولي وبالتالي تحاشي خوض التصفيات الاولية لمونديال قطر 2022 في يونيو المقبل»، وتابع: «في حال المشاركة في التصفيات، فإن المنتخبات التي سيواجهها الأزرق ستكون في مستويات مقاربة لنيبال».
وكان مدرب «الأزرق»، الكرواتي روميو يوزاك، اعلن قائمة مكونة من 25 لاعباً لخوض المباراتين، مكونة من سليمان عبدالغفور، حميد القلاف، ومحمد هادي لحراسة المرمى، فهد حمود، محمد فريح، عامر المعتوق، خالد إبراهيم، فهد الهاجري، محمد النصار، سامي الصانع، علي خلف، فهد الانصاري، أحمد الظفيري، سلطان العنزي، مشاري العازمي، عبدالله ماوي، حمد الحربي، عمر حبيتر، طلال فاضل، فيصل زايد، فيصل عجب، حسين الموسوي، بدر المطوع، يوسف ناصر ويعقوب الطراروة.
وينتظر ان تشهد التدريبات مشاركة اللاعبين كافة بعد ما فرغ عناصر القادسية و«الكويت» من خوض المواجهتين المؤجلتين ضمن «دوري فيفا» الممتاز أمام الفحيحيل والنصر على التوالي، في اليومين الماضيين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي