No Script

المخرج أنهى المشاهد الثانوية

عز ورزق وصبري... في «الممر»

تصغير
تكبير

أغلق الفنان أحمد عز صفحة فيلمه المتوقف «يونس»، ويستعد حالياً للبدء في تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الممر»، الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما، ويقوم بإخراجه شريف عرفة، في أول تعاون سينمائي بينهما.
عرفة قال لـ «الراي»، إنه يقوم حالياً باستكمال فريق الممثلين، وإنهاء التحضيرات الخاصة بالعمل، ومعاينة أماكن التصوير واستخراج التصاريح اللازمة، كاشفاً عن أنه انتهى من تصوير عدد من من المشاهد لعدد من الفنانين أصحاب الأدوار الثانوية في الفيلم. ومن المفترض أن يبدأ عز تصوير مشاهده خلال الفترات المقبلة في إحدى المناطق الصحراوية، بالإضافة إلى مجموعة مواقع أخرى لمدة شهر ونصف الشهر، حيث يجسد شخصية الشهيد إبراهيم الرفاعي.
وقد انضمت الفنانة هند صبري والفنان أحمد رزق إلى أسرة العمل خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى الفنان أمير صلاح الدين، وما زالت التعاقدات مستمرة بالتوازي مع تصوير بعض المشاهد.


وتدور قصة فيلم «الممر» حول شخصية البطل المصري إبراهيم الرفاعي، مؤسس فرقة الصاعقة المصرية وقائد المجموعة 39 صاعقة، والذي التحق بالكلية الحربية فى العام 1951 وتخرج فيها العام 1954 والتحق بسلاح المشاة وكان ضمن أوائل فرقة الصاعقة المصرية، التي كانت متواجدة في منطقة أبو عجيلة، وقد لفت إبراهيم الرفاعي الأنظار إليه أثناء التدريبات لأنه كان يتميز بالشجاعة والجرأة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي