No Script

ضمن خطواتها الإستراتيجية المتواصلة للتوسّع إلى الهند

«طيران الجزيرة» تنطلق برحلات جديدة إلى أحمد آباد وكوتشي

تصغير
تكبير

راماشاندران: الرحلات الجديدة تتيح مزيداً من الخيارات للمسافرين الهنود

الخدمة الجديدة تواكب
الطلب المتنامي على السفر
بين الهند والكويت

غانغال: «الجزيرة» ستقدّم
خدماتها في ثامن أكثر
المطارات الهندية ازدحاماً

نتطلّع إلى ربط المسافرين
بشبكة دول الشرق الأوسط
الواسعة في المنطقة

دشّنت شركة طيران الجزيرة، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط، رحلاتها أخيراً إلى مطار «سردار فالابهبهاي باتل الدولي» في مدينة أحمد آباد بالهند.
وأعلنت الشركة عن هذه الخطوة الإستراتيجية المهمة خلال مؤتمر صحافي في 18 يناير الجاري، بحضور وكلاء السفر وممثلي وسائل الإعلام.
وأفادت الشركة أن الرحلات إلى أحمد آباد تعدّ الثانية من 3 وجهات جديدة، تخطّط لإطلاقها في الهند، بعد تدشين رحلاتها إلى حيدر آباد في نوفمبر 2017، على أن تبدأ اليوم رحلاتها المباشرة إلى كوتشي، إذ ستغادر أولى الرحلات الساعة 12:45 ظهراً من الكويت على أن تصل إلى كوتشي عند الساعة 20:10 مساءً.


ولفتت الشركة إلى أن الرحلة رقم (J9 604)، غادرت يوم 17 يناير الساعة 00.05 صباحاً من مطار الكويت الدولي، وحطّت في أحمد آباد عند الساعة 6 صباحاً، مضيفة أن رحلة العودة (J9 605) غادرت أحمد آباد الساعة 06.45 صباحاً، ووصلت إلى الكويت عند الساعة 08.45 بالتوقيت المحلي.
وذكرت «طيران الجزيرة» في بيان لها، أنها في البداية ستقوم بتسيير 3 رحلات أسبوعياً إلى مدينة أحمد آباد في الهند، أيام الأربعاء والخميس والأحد.
وأعرب الرئيس التنفيذي في «طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران، عن سروره بأن تواصل الشركة توسعها إلى الهند مع بدء رحلاتها إلى مدينة أحمد آباد، المركزالاقتصادي والصناعي المهم، ما سيتيح مزيداً من الخيارات للمسافرين الهنود، وربطهم بالكويت والشرق الأوسط، وصولاً إلى مصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة وقطر.
وأضاف راماشاندران أن هذه الخدمة الجديدة، تواكب الطلب المتنامي على السفر بين الهند والكويت، ما يوفر طرقاً ورحلات مباشرة لأولئك الذين يزورون الأصدقاء والأقارب، إضافة إلى المسافرين من رجال الأعمال.
من جهته، توقع مديرمطار أحمدآباد، هيئة المطارات في الهند، مانوج ك. غانغال، أن يكون إطلاق الرحلات الجديدة بمثابة أمر حيوي لكل من العلامة التجارية وللهند، خصوصاً وأن «طيران الجزيرة» ستقدم خدماتها في ثامن أكثر المطارات الهندية ازدحاماً.
ورحب برحلات «طيران الجزيرة» إلى مطار أحمد آباد المزدهر، مؤكداً تطلعه إلى ربط المسافرين بشبكة دول منطقة الشرق الأوسط الواسعة في الكويت والبحرين وجدة والرياض ودبي وغيرها.
واكتسبت «طيران الجزيرة» سمعة مميزة في الكويت والخليج كرائد في قطاع الطيران منخفض التكلفة، بحيث وفرت أسعاراً مميزة مع عروض وخدمات فريدة من نوعها، مثل خدمة «Park & Fly» المبتكرة في مطار الكويت الدولي.
وتخطط الشركة للانتقال إلى محطة ركاب جديدة خاصة بها في الربع الأول من هذا العام، ما سيوفر للمسافرين تجربة سفر أسهل داخل وخارج الكويت، أو عند المرور برحلات الترانزيت عبرها.
وتم منح «طيران الجزيرة» جائزة الشركة الأكثر دقة والتزاماً بالمواعيد عالمياً، من قبل المؤسسة العالمية الرائدة في تقييم قطاع السفر الجوي «أواغ»، وجائزة «أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في العام» تقديراً للخدمات القيمة التي توفرها في المنطقة، خلال حفل جوائزالأعمال السنوية للطيران لعام 2017.
وتحلّق «طيران الجزيرة» إلى أكثر من 20 وجهة في الشرق الأوسط وأوروبا والهند، عبر أسطول متميّز، يضم 8 طائرات «إيرباص A320» مع تصميم داخلي جديد لمقصوراتها.
ويمكن للمسافرين أيضاً التمتع باصطحاب أمتعة لغاية وزن 30 كلغ للدرجة السياحية، و50 كلغ لدرجة الأعمال، كما يمكنهم البدء بحجز تذاكرهم الآن عبر الموقع الإلكتروني (jazeeraairways.com)، أوعبرتطبيق «الجزيرة» على الهواتف الذكية، أو من خلال وكلاء السفر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي